اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

أتاتورك بارك

 

أتاتورك بارك أنطاليا – Antalya Atatürk Park

يقع منتزه أتاتورك بالتحديد مقابل شاطيء كونيالتي وبالقرب من متحف أنطاليا الأثري. ويعتبر الوصول اليه سهل جدا فهو بالقرب منه محطة ترام. يزور الحديقة الكثير من السكان المحليين والسياح يوميا للإستمتاع بالمنظر البانورامي الساحر للمدينة والبحر ومشاهدة جبال طوروس أثناء الغروب من أعلى المنحدر الصخري الزاخر بالأشجار والزهور.

يتميز المتنزه بحدائقة المتناسقة وهومليء بالفعاليات الترفيهية والرياضية المتاح استخدامها للجميع, يتوفر بالمنتزه مطاعم شهيرة ومقاهي وألعاب ومساحات خضراء وهناك محلات لبيع المشروبات والمعجنات التركية, وفي الليل تمتليء المقاهي للاستمتاع بالأرجيلة (الشيشة) على أصوات الموسيقى وسماع صوت البحر.

تنتشر رياضة التحليق الهوائي بالمظلات على الجانب الغربي من متنزه اتاتورك المطل على شاطيء كونيالتي حيث منصة الإنطلاق. كما يوجد في تلك المنطقة العديد من فنادق الخمسة نجوم ذات الاطلالات البحرية الساحرة.

 

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp