اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

أغورا مول أنطاليا

اتعرف على مول أغورا انطاليا

 


Antalya Agora Alışveriş Merkezi – اتعرف على مول أغورا انطاليا


 

مول أغورة في انطاليا هو أخر مراكز التسوق في انطاليا والذي تم إفتتاحه في شهر اكتوبر لعام 2017. يقع المول علي بعد 9 كم شرق مركز المدينة.

يوفر المول العديد من الماركات العالمية و التركية وتتنوع أنشطة متاجره بين الألبسة و الأحذية و الأجهزة الكهربائية و الإلكترونيات والرياضة و غيرها. المول مخصص أيضاً للمطاعم و المقاهي وجلسات داخلية و خارجية رائعة. كما يوفر متجر التسوق IKEA وصالة بولينج.

 

 

↓ ساعات العمل

يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

 

↓ العنوان

 Altınova Sinan, Çağdaş Sk. No:5, 07170 Kepez/Antalya

↓ رقم الاتصال

00 07 333 242 90+

 

↓ بريد إلكتروني

info@agoraantalyaavm.com

 

↓ الموقع

http://www.agoraantalyaavm.com/

 

 

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp