اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

أفضل 5 فندق 5 نجوم في مدينة بولو


فنادق ومنتجعات بولو كورو – Bolu Koru Hotels Spa & Convention


يقع فنادق ومنتجعات بولو كورو ذو الـ 5 نجوم على بعد 14 كم من بولو . تشمل خيارات الترفيه في الموقع مرافق السبا وملعب لكرة القدم وديسكو. وتضم جميع الغرف شرفة خاصة.

يشمل بوفيه الإفطار اليومي في اكوريوم الجبن محلي الصنع والعسل الطازج. ويقدم مطعم جام قائمة مأكولات انتقائية، وتتوفر المشروبات الروحية في بار اللوبي كورو .

تم تزيين الغرف في فندق كورو بألوان دافئة وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية. وتشتمل جميع الحمامات المزينة بالبلاط على رداء حمام، وتضم بعض الغرف منطقة جلوس. وتتوفر خدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية في الغرف.

تشمل مرافق السبا في كورو حماماً تركياً وساونا وغرف مساج. كما يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الرياضات، بما في ذلك التنس والتمارين الرياضية. ويمكن للضيوف الصغار استخدام الملعب.

تقع ابانت على بعد 25 كم من فندق كورو . يمكن للضيوف الوصول إلى في غضون 30 دقيقة تقريبًا بالسيارة، وتتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانًا في فندق كورو .

فنادق ومنتجعات بولو كورو

 


منتجع وسبا غزال – Gazelle Resort & Spa


يقع فندق منتجع وسبا غزال في إحدى غابات شجر البلوط بمنطقة ، ويحتوي على غرف واسعة مزودة بتلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي المجانية، كما يضم الفندق ساونا وجيم وحوض استحمام ساخن ومسبحين

تتميز الغرف في فندق  بطراز عصري وتتمتع بالكثير من ضوء النهار، وتحتوي على تكييف وميني بار وحمام أنيق.

تتوفر قائمة طعام شاملة من المأكولات التركية والإيطالية في مطعم غزال الذي يقدم إما قائمة مأكولات انتقائية أو بوفيهات مفتوحة، ويقدم البار ومطعم الوجبات الخفيفة المشروبات المنعشة، كما تتوفر قائمة للنبيذ.

يمكن للضيوف في فندق منتجع وسبا غزال الاستفادة من موقف مجاني للسيارات ومكتب للاستقبال يعمل على مدار الساعة، وتوفر المسابح الداخلية وفي الهواء الطلق بعض الانتعاش بعد قضاء اليوم في ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات، وتحتوي الغابة المحيطة على مسارات للمشي، كما يمكن للأطفال الاستمتاع في مسبح الأطفال أو نادي الأطفال.

يقع فندق  على بُعد 18 دقيقة بالسيارة من مدينة بولو، كما تبعُد اسطنبول مسافة ساعتين ونصف، بينما تبعُد أنقرة مسافة ساعة ونصف بالسيارة.

منتجع وسبا غزال

 


فندق بيوك أبانت – Büyük Abant Hotel


يقع هذا الفندق فندق بيوك أبانت على طول بحيرة فوهة البركان الشهيرة وهي “بحيرة أبانت” وعلى ارتفاع 1,327 متر فوق مستوى سطح البحر الذي شكلته الانفجارات البركانية، ويتميز بإطلالات مذهلة على الماء ويضم بارًا يقدم الموسيقى الحية التقليدية في المساء، كما يمكن للضيوف الاسترخاء مع مرافق العافية في الموقع، والتي تشمل مسبح داخلي، فيما تتوفر أيضًا مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.

تم تصميم الغرف في فندق بيوك أبانت بألوان محايدة وتشتمل على خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وميني بار، كما تحتوي جميعها على حمام خاص مزود بمجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

يقدم المطعم في فندق بيوك أبانت بوفيه إفطار غني في الصباح، بالإضافة إلى خيارات ذات قائمة مأكولات لوجبة العشاء، كما يتميز بار Deer بإطلالات على البحيرة من نوافذه الكبيرة.

تشتمل مرافق العافية على ساونا وجيم وحوض استحمام فنلندي وخدمة المساج، فيما يمكن للأطفال الاستمتاع بلعبة البينغ بونغ والتنس والبلياردو.

يبعد فندق بيوك أبانت مسافة 50 دقيقة بالسيارة من بولو و3 ساعات بالسيارة من أنقرة، كما يمكن للضيوف القيام برحلات يومية إلى المواقع القريبة من مكان الإقامة مثل غولجوك وكارتالكايا وحديقة السبع بحيرات الوطنية، فيما تتوفر مواقف مجانية للسيارات.

فندق بيوك أبانت

 


فنادق آبانت بلاس – Abant Palace Hotel


يقع هذا الفندق فنادق آبانت بلاس من فئة الـ 5 نجوم على ضفاف بحيرة أبانت في أبانت، ويتميز بمسبح داخلي وملاعب تنس وسبا يشمل حمام تركي تقليدي. كما تطل غرف الضيوف على البحيرة والغابة المحيطة.

تم تزيين الغرف والأجنحة في فندق أبانت بالاس بأسلوب دافئ، وهي تشمل تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. وتم تجهيز جميع الحمامات الخاصة مع لوازم استحمام فاخرة.

يطل المطعم الخاص بفندق أبانت بالاس على البحيرة، ويقدم مأكولات تركية وعالمية على نمط البوفيه وقائمة مأكولات انتقائية. كما يتوفر مخبز و4 بارات وحديقة شتوية تضم مناطق للجلوس. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بديسكو نابض بالحياة في المساء.

تشمل خيارات الاسترخاء في الفندق حوض استحمام ساخن وساونا. ويتوفر نادي للأطفال ومسبح للأطفال وغرفة ألعاب تضم جهاز عرض بلايستيشن. وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع مناطق الفندق.

يقع الفندق على بعد 250 متر من متنزه أبانت الطبيعي. وتتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانًا. ويقع مطار صبيحة جوكتشن الدولي على بعد 237 كم من مكان الإقامة.

فندق آبانت بلاس

 


فنادق ابانت المنزلة – Abant Manzara Otel


فنادق ابانت المنزلة في بولو على بعد 35 كم من منتزه السبع بحيرات الوطني، يوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف مجانية للسيارات وحديقة وتراس. يقع على بعد حوالي 15 كم من ضريح . كما يقع الفندق على بعد 16 كم من جامعة ، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية. يحتوي الفندق على غرف عائلية.

تحتوي جميع الغرف في الفندق على شرفة مطلة على الجبل. تم تجهيز الغرف في فنادق ابانت المنزلة بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة.

يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع بوجبة إفطار انتقائية.

ويقع أكايا ترافرتين على بعد 17 كم من  في حين يقع ضريح أكسيسيددين على بعد 23 كم من مكان الإقامة،

فنادق ابانت المنزلة

 

 

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp