اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

أفضل 24 فنادق 4 نجوم في مدينة إزمير


فندق سفالين إزمير – Svalinn Hotel Izmir

⭐⭐⭐⭐


فندق سفالين إزمير

يتمتع فندق سفالين إزمير بموقع مريح في حي غازيمير، ويضم مركز سبا وتراس، ويقدم مجموعة واسعة من المرافق مثل الساونا والجيم، كما يوفر خدمة الواي فاي مجاناً في كافة أنحاء مكان الإقامة بالإضافة إلى مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع.

تحتوي الغرف ذات الديكورات الأنيقة على تلفزيون بشاشة مسطحة وغلاية كهربائية، وتضم بعض الغرف منطقة جلوس يمكن الاسترخاء فيها بعد قضاء يوم حافل، فيما تشتمل الغرف على حمام خاص مزود بأردية حمام ونعال، وتتميز الغرف السوبيريور بحوض استحمام سبا أو حوض استحمام ساخن.

يضم مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة حيث يوفر خدمة الغرف وخدمة الكونسيرج، كما يوفر خدمات الغسيل والتنظيف الجاف وخدمات كي الملابس عند الطلب ومقابل تكلفة إضافية.

يمكنكم الاستمتاع بتناول وجبة إفطار يومية التي تقدَّم على شكل بوفيه مفتوح في المطعم الموجود بالموقع.

يمكنكم لعب البلياردو ورمي السهام في الفندق، ويقع برج الساعة بإزمير على بعد 10 كم من فندق سفالين ، وتبعد قلعة كاديفِكاله مسافة 9 كم من مكان الإقامة. وتقع محطة المترو إيسباس على بعد 700 متر من فندق سفالين التي توفر سهولة الوصول إلى وسط المدينة وأجزاء أخرى من المدينة، ويعتبر مطار عدنان مندريس المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 5 دقائق بالسيارة، ويقع مركز غازيمير الجديد للمعارض على بعد 5 دقائق، ويبعد مركز إزمير للمعارض مسافة 20 دقيقة بالسيارة.

 

 


فندق بالاس ازمير – Palas Hotel İzmir

⭐⭐⭐⭐


فندق بالاس ازمير 

يقع هذا الفندق فندق بالاس ازمير على ساحل كوردون الشهير في إزمير، ويتمتع بموقع متميز يُطل على خليج إزمير، ويتميز بتصميمات داخلية عصرية، ويحتوي على غرف مكيفة توفر إطلالات على البحر أو المدينة، ويبعُد أقل من كيلومترين عن مركز معارض إزمير الدولي.

تتميز جميع غرف الفندق بديكور أنيق، وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وقنوات باللغة الإنجليزية وصندوق ودائع آمن وميني بار، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع غرف الفندق، ويشتمل الحمام على حوض استحمام، وتحتوي بعض الغرف على شرفة، ويتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة.

يقدم مطعم الفندق أطباق خاصة بمنطقة بحر إيجة، بما في ذلك مجموعة موسمية من المأكولات البحرية الطازجة، ويتوفر إفطار كل صباح، ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجباتهم في مناطق الفندق الداخلية أو في الشرفة الخاصة بالفندق في الهواء الطلق، ويوفر بار سي المشروبات الساخنة والباردة مع الاستمتاع بإطلالات على البحر.

يقع الفندق على بُعد 3 كم فقط عن مَرسى إزمير، ويتوفر موقف خاص مجاني للسيارات في الموقع.

 

 


فنادق هيلتون جاردن إن أزمير بايراكلي – Hilton Garden Inn Izmir Bayrakli

⭐⭐⭐⭐


فنادق هيلتون جاردن إن أزمير بايراكلي

يقع فنادق هيلتون جاردن إن أزمير بايراكلي بموقع مناسب مباشرة قبالة محطة مترو سالهين في المنطقة التجارية في المدينة، ويوفر إطلالة على بحر إيجة، ويمكنكم الوصول إلى وسط المدينة بواسطة مترو إزبان في غضون 15 دقيقة، أو يمكن الوصول إلى مطار عدنان مندريس برحلة في غضون 35 دقيقة، ويمكنك الاستمتاع بسهولة الوصول إلى المطاعم المحلية ومراكز التسوق والأسواق والترفيه، بما في ذلك قاعة الحفلات أرينا ومجمع معرض إزمير.

يمكن للضيوف بدء يومهم بوجبة إفطار مطبوخة حسب الطلب في جريل وبار جاردن، كما يقدم المطعم الأطباق المحلية الانتقائية للغداء والعشاء، كما يمكن للضيوف في نهاية اليوم الاسترخاء مع كوكتيل في والاستمتاع بمنظر غروب الشمس فوق بحر إيجة، كما يتوفر أيضاً مجموعة متنوعة من المشروبات والوجبات الخفيفة من Pavilion Pantry الذي يعمل على مدار 24 ساعة، وهو بالمتناول للوجبات الخفيفة في منتصف الليل.

يمكن للضيوف الحفاظ على لياقتهم في مركز اللياقة البدنية المجهز تجهيزاً جيداً والذي يقع في الطابق الأول، كما يمكنهم البقاء على اتصال بالعمل من خلال مركز رجال الأعمال المزود بخدمة الواي فاي المجانية، ويحتوي هذا الفندق الواقع في مدينة ازمير على 3 قاعات اجتماعات ومساحة مرنة مخصصة للمناسبات تستوعب 150 ضيفاً بحد أقصى، كما يتوفر منطقة لوقوف السيارات في الداخل/ الخارج مجاناً.

 

 


فندق بيست ويسترن بلس كوناجي ازمير – Best Western Plus Hotel Konak

⭐⭐⭐⭐


فندق بيست ويسترن بلس كوناجي ازمير

يطل هذا الفندق فندق بيست ويسترن بلس كوناجي ازمير الفاخر المصنف 4 نجوم على بحر أيجه، وتم تأثيث جميع الغرف بشكل أنيق وتشمل على تكييف هواء وتلفزيون مع قنوات الكابل وخدمة الواي فاي مجاناً، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع، ويبعد مكان الإقامة مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من محطة المترو ومحطة حافلات كوناكلي.

يوفر فندق بيست ويسترن بلس كوناجي أيضاً أجنحة تتميز بمنطقة للجلوس ومنطقة لتناول الطعام وإطلالة على البحر، كما يحتوي كل جناح على ميني بار وآلة لصنع الشاي / القهوة.

يمكن لموظفي مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة في فندق بيست ويسترن بلس كوناجي المساعدة في تنظيم خدمة استئجار السيارات، كما أنه يوفر أيضاً مرافق لغسيل الملابس وتحويل العملات.

يوفر مطعم الفندق إطلالات بانورامية على بحر أيجه، ويقدم المطعم مجموعة من المأكولات التركية التقليدية والأطباق العالمية، كما يشمل بوفيه الإفطار الذي يتم إعداده كل صباح على مجموعة كبيرة ومختارة من الفواكه الطازجة والبيض واللحوم.

يتمتع فندق بيست ويسترن بلس كوناجي بموقع مثالي للوصول إلى نقاط المواصلات المحلية حيث أنه يبعد مسافة 3 دقائق فقط سيراً على الأقدام من مترو كوناك و20 كم من مطار عدنان مندريس.

 

 


فندق ان ازمير – En Hotel İzmir

⭐⭐⭐⭐


فندق ان ازمير

يقع فندق ان ازمير في إزمير بالقرب من برج الساعة بإزمير وساحة . يقع الفندق على بعد حوالي 1.1 كم من متحف أتاتورك، كما يبعد 1.2 كم عن ساحة كوناك. يقع مكان الإقامة على بعد 1.9 كم من كاديفاكال.

تم تجهيز الوحدات في الفندق بغلاية. وتشمل جميع الغرف تكييف، وتشمل بعض الغرف شرفة. تحتوي الغرف في فندق ان ازمير  على حمام خاص.

يمكن الاستمتاع ببوفيه إفطار في مكان الإقامة.

ويمكن للموظفين في مكتب الاستقبال تقديم التوجيه حول ما يجب القيام به في المنطقة.

تقع جامعة Izmir 9 Eylul على بعد 400 م من مكان الإقامة. ويعتبر مطار إزمير عدنان مندريس المطار الأقرب لـ فندق ان حيث يقع على بعد 15 كم منه.

 

 


فندق ميا سيتي ازمير – Mia City Hotel İzmir

⭐⭐⭐⭐


فندق ميا سيتي ازمير

يقع فندق ميا سيتي ازمير في منطقة غازيمير في إزمير على بعد 4 كم فقط من مركز معارض فورالزميش، ويحتوي الفندق على مسبح داخلي وساونا ومركز للياقة البدنية ومواقف خاصة ومجانية للسيارات في الموقع.

تحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات الكابل، وتضم بعض الوحدات منطقة جلوس لراحة الضيوف، كما سيجد الضيوف غلاية في الغرفة، وتضم جميع الغرف حمام خاص، ويتميز فندق ميا سيتي ازمير بخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبات الطعام في المطعم، كما يتوفر بار في الموقع.

يقع مركز أزمير أوبتيمم أوتليت للتسوق على بعد 650 متر فقط من مكان الإقامة، ويبعد برج الساعة بإزمير مسافة 11 كم من فندق ميا سيتي ، كما يعتبر مطار إزمير عدنان مندريس المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 4 كم منه.

 

 


فنادق رامادا إنكور من ويندهام إزمير – Ramada Encore by Wyndham Izmir

⭐⭐⭐⭐


فنادق رامادا إنكور من ويندهام إزمير

يشتمل رامادا إنكور من ويندهام إزمير على مطعم ومركز للياقة البدنية، وتوفر معظم الغرف إطلالات على البحر والجبل، بالإضافة لمواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.

تتميز الغرف بتكييف هواء وثلاجة صغيرة، بالإضافة لغلاية كهربائية، كما تحتوي الحمامات الخاصة على دش ومجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية، وتشمل المزايا الإضافية صندوق ودائع آمن.

يقدم مكان الإقامة بوفيه إفطار غني كل صباح.

يضم رامادا انكور إزمير مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وبار، وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة مرافق للاجتماعات وصالة مشتركة، كما تتوفر خدمة تخزين الأمتعة، بالإضافة لخدمة الواي فاي مجانًا.

يقع مكان الإقامة هذا على بعد 7 كم من مركز إزمير للمعارض وضمن مسافة 10 كم من مركز إزمير كالتشربارك للمعارض، بينما يبعد مسافة 14 كم من مطار إزمير عدنان مندريس، كما تتوفر خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

 

 


فنادق دوبل تري بواسطة هيلتون أزمير – ألشانكاك – DoubleTree by Hilton Izmir – Alsancak

⭐⭐⭐⭐


دوبل تري بواسطة هيلتون أزمير - ألشانكاك

يقع فنادق دوبل تري بواسطة هيلتون أزمير – ألشانكاك على بعد دقيقتين سيرا على الأقدام إلى معرض أزمير الدولي ، يوفر مسبح في الهواء الطلق ومركز سبا والعافية. تتوفر مواقف مجانية للسيارات وواي فاي في جميع أنحاء المبنى.

يتوفر في فنادق دوبل تري بواسطة هيلتون أزمير – ألشانكاك غرفا مكيفة الهواء وتوفر أرضيات مغطاة بالسجاد، وميني بار وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. ويشتمل الحمام على دش ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر.

يُقدم مطعم قائمة المأكولات الانتقائية في الفندق أطباقًا من المأكولات العالمية، ويُعد اللوبي والبارات التي تقع على سطح الفندق مثالية للاستمتاع بالمشروبات المنعشة يمكن للضيوف في فنادق دوبل تري بواسطة هيلتون أزمير الاستمتاع بالإفطار في خصوصية غرفهم.

يُمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية أو الاسترخاء في الحمام التركي أو الساونا أو غرف المساج. ويوفر الفندق خدمة غسيل الملابس وخدمة الغرف.

يقع مطار أزمير عدنان مندريس على بعد 30 كم من ويقع الطريق الدائري على بعد 5 دقائق بالسيارة، ويوفر سهولة الوصول إلى العديد من المواقع بالمدينة مثل المطار ومنطقة Cigli الصناعية المنظمة.

 


فنادق دوبل تري باي هيلتون إزمير إيربورت – DoubleTree By Hilton Izmir Airport

⭐⭐⭐⭐


فنادق دوبل تري باي هيلتون إزمير إيربورت

يقدم فنادق دوبل تري باي هيلتون إزمير إيربورت مكان إقامة في جازيامير، ويشمل الفندق مسبح خارجي يعمل على مدار السنة ومركز للياقة البدنية ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة طعام في المطعم.

تضم جميع الغرف تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتوفر بعض الوحدات منطقة جلوس لضمان راحة الضيوف، كما توفر بعض الغرف إطلالات على المسبح أو الحديقة، وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص.

يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

تقع إزمير على بعد 16.3 من فنادق دوبل تري باي هيلتون إيربورت  بينما تبعد سلجوك مسافة 44 كم، ويعتبر مطار إزمير عدنان مندريس المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 3.7 كم منه.

 

 


فندق إيبيس ستايلز إزمير بورنوفا – ibis Styles Hotel Izmir Bornova

⭐⭐⭐⭐


فندق إيبيس ستايلز إزمير بورنوفا 

يوفر فندق إيبيس ستايلز إزمير بورنوفا غرفًا في إزمير. يضم مكان الإقامة صالة مشتركة وبار. يتم تقديم المأكولات العالمية في المطعم.

تحتوي جميع الغرف على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وغلاية كهربائية وحمام خاص.

يمكن الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار في مكان الإقامة.

يمكن للموظفين في مكتب الاستقبال مساعدة الضيوف في أي أسئلة قد تكون لديهم.

يقع برج الساعة بإزمير على بعد 10 كم من الفندق. ويقع مطار إزمير عدنان مندريس على بعد 35 كم.

 

 


فنادق بارك إن باي راديسون ازمير – Park Inn by Radisson Izmir

⭐⭐⭐⭐


فنادق بارك إن باي راديسون ازمير

يقع بارك إن باي راديسون إزمير على بعد خطوات قليلة من ساحل كوردون، ويتميز بغرف مطلة على البحر. ويمكن الوصول بسهولة إلى بازار كيميرالتي التاريخي وبرج الساعة بإزمير ومول كوناك بير وميناء باسابورت.

تتميز جميع الوحدات في مكان الإقامة بديكروات ملونة مع مفروشات أنيقة، وستوفر لكم تكييف الهواء وتلفزيون إل سي دي وخدمة واي فاي عالية السرعة وطاولة مكتب.

يمكنكم بدء يومكم من خلال تناول بوفيه إفطار غني يتم تقديمه على التراس الذي ترافقه إطلالة على البحر.

يتوفر في مكان الإقامة مركز للياقة البدنية وخدمة الغرف وخدمة غسيل الملابس ومكتب للجولات السياحية وخدمة التنظيف الجاف.

تبعد ساحة الجمهورية مسافة مسافة 1 كم عن مكان الإقامة. ويعتبر مطار أزمير عدنان مندريس المطار الأقرب، حيث يبعد مسافة 18 كم عن بارك إن باي راديسون إزمير.

هذه المنطقة المفضلة من إزمير لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.

 

 


فندق فولي إزمير – Volley Hotel Izmir

⭐⭐⭐⭐


فندق فولي إزمير

يقع فندق فولي إزمير في ، ويبعُد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام عن معرض إزمير الدولي والواجهة البحرية ومراكز التسوق. ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المكان. ويقع على بعد 6 دقائق بالسيارة من محطة ألسانكاك للعبّارات وعلى بعد 500 م من محطة القطار.

تحتوي الغرف المكيفة على ميني بار وتلفزيون ومنطقة جلوس. كما يتوفر حمام خاص.

يقدم مطعم Primavera خيارات قائمة مأكولات انتقائية، بما في ذلك المأكولات التركية والعالمية. ويمكن طلب المشروبات الساخنة والباردة، وكذلك المشروبات الكحولية وغير الكحولية من البار. يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة الإفطار على طراز البوفيه أو في غرفهم الخاصة.

تتوفر خدمة مكتب الاستقبال على مدار الساعة وخدمة الغرف والتنظيف الجاف في الموقع. يقع مطار إزمير عدنان مندريس على بعد 16 كم من فندق فولي إزمير

 

 


فندق بالكوفا ترمال ازمير – Balcova Termal Hotel İzmir

⭐⭐⭐⭐


فندق بالكوفا ترمال ازمير

يحتوي فندق بالكوفا ترمال ازمير على سبا ومركز صحي مع منابع حرارية طبيعية، وتحيط به حديقة خضراء جميلة. ويحتوي الفندق على حمامين تركيين ومسبحين في الهواء الطلق ومسبح داخلي وزلاجات مائية و6 ملاعب للتنس.

يحتوي فندق بالكوفا ترمال على غرف مكيفة ومجهزة بتلفزيون وصندوق ودائع وثلاجة صغيرة. وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص مع مياه حرارية. كما تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي المجانية.

يقدم المطعم الانتقائي في بالكوفا الأطباق المختارة من المأكولات التركية والغربية. كما تتوفر أيضًا أغذاية خاصة لأمراض معينة. ويقدم بار اللوبي المشروبات والوجبات الخفيفة طوال اليوم.

يحتوي مركز السبا على ساونا وحوض استحمام ساخن وحمامات ينابيع ساخنة. كما يقدم الفندق علاجات تشتمل على العلاج الطبيعي والعلاج الكهربائي وعلاجات الأمراض. وتتوفر أيضًا خدمة الإسعاف وفريق طوارئ طبي على مدار الساعة في الفندق.

يقع وسط مدينة إزمير على بعد 8 كم عن الفندق. في حين يبعد مطار عدنان مندريس ازمير على مسافة 18 كم. كما تتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.

 

 


فنادق بيست ويسترن بريمير كارشياكا – Best Western Premier Karsiyaka

⭐⭐⭐⭐


فنادق بيست ويسترن بريمير كارشياكا 

يقع فنادق بيست ويسترن بريمير كارشياكا في منطقة كارشياكا في إزمير على بعد 35 كم من فوكا حيث يتوفر استخدام الواي فاي مجاناً ومواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالبار المتوفر في الموقع.

تحتوي الغرف على تلفزيون وتتوفر أيضاً غلاية في الغرفة، كما يتوفر في كل منها حمام خاص.

يتوفر في مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، وتتوفر خدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف وكي الملابس مقابل تكلفة إضافية، كما تتوفر خدمات الكونسيرج.

يقع فنادق بيست ويسترن بريمير كارشياكا على بعد 150 متر فقط سيراً على الأقدام من محطة مترو مافيسيهير، ويقع مطار إزمير عدنان مندريس على بعد 22 كم من مكان الإقامة.

 

 


فندق كايا برستيج ازمير – Kaya Prestige Hotel İzmir

⭐⭐⭐⭐


فندق كايا برستيج ازمير 

يقع فندق كايا برستيج ازمير على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من أرض معارض إزمير الدولية ووسط مدينة إزمير. كما يقدم غرف أنيقة وإطلالة على المدينة من تراس السطح الخاص به. ويوفر أيضاً خدمة الواي فاي ومواقف مجانية للسيارات.

تتميز الغرف في كايا برستيج بأرضيات مفروشة بأفخم أنواع السجاد وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، وتشمل جميعها منطقة جلوس كبيرة. ويتوفر أيضًا مكتب واسع للعمل، كما يمكن للضيوف التحكم في درجة الحرارة بفضل تكييف الهواء.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق التركية في مطعم أو الاستمتاع بمأكولات البحر الأبيض المتوسط في مطعم بالإضافة إلى الموسيقى الحية. ويقدم بار الخاص بالفندق مشروبات مختلفة ويوفر أيضًا إطلالات مذهلة على المدينة.

يوفر كايا برستيج مرافق تتراوح من مركز للأعمال جاهز للعمل بالكامل.

 

 


فندق ايجى بالاس – Ege Palas Hotel İzmir

⭐⭐⭐⭐


فندق ايجى بالاس

يقع فندق ايجى بالاس على بحر إيجه مباشرة، ويوفر غرفاً واسعة مع شرفة وخدمة الغرف على مدار الـ24 ساعة. ويتوفر مطعم وبار بانورامي مطل على خليج إزمير.

تم تجهيز جميع الغرف المكيفة في ايجى بالاس  بشكل مريح مع خدمة الواي فاي المجانية ومرافق لإعداد القهوة / الشاي وميني بار. ويمكن للضيوف اختيار وسادة من قائمة الوسائد للاستمتاع بنوم عميق.

يمكن للضيوف تناول الفطور في غرفة Garden Teras، والتمتع ببوفيه الغداء في مقهى Salzburg. ويتميز المطعم البانورامي بموسيقى البيانو الحية إلى جانب المأكولات العالمية والتركية.

بعد ممارسة التمارين في صالة الجيم، يمكن للضيوف استعادة بعض الطاقة أثناء التدليك أو أثناء الاحماء في الساونا.

يقع Ege Palas على بعد 9 كلم من جامعة EGE و10 دقائق سيراً على الأقدام من محطة قطارات Alsancak Garı. كما يبعد 20 دقيقة بالسيارة عن مطار عدنان مندريس.

 

 


فنادق ازمير سمارت – Smart Hotel İzmir

⭐⭐⭐⭐


فنادق ازمير سمارت

يتميز فندق إزمير سمارت بموقعه المركزي في مدينة إزمير، ويوفر مركز رياضي وساونا. كما يبعد مسافة 100 متر فقط عن محطة باسماني للمترو و1.3 كم عن برج ساعة إزمير.

تحتوي كل الغرف على جهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة، وتشتمل بعضها على منطقة جلوس لضمان الراحة. كما تشتمل كل غرفة على حمام خاص مع حوض استحمام أو دش ونعال ولوازم استحمام مجانية ومجفف للشعر، ويتوفر جهاز تلفزيون مع قنوات فضائية.

يتوفر مطعم في الفندق، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالبار في الموقع.

يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، ويمكنكم التمتع بخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء الفندق.

يمكنكم لعب الميني غولف في هذا الفندق، ويمكنكم أيضاً التمتع بالاستخدام المجاني للدراجات واستئجار السيارات، ويبعد مطار أزمير عدنان مندريس القريب مسافة 14 كم عن فندق سمارت أزمير.

 

 


فندق بلانكا ازمير – Blanca Hotel İzmir

⭐⭐⭐⭐


فندق بلانكا ازمير

يقع فندق بلانكا ازمير في قلب مدينة ازمير وبالقرب من مركز المؤتمرات ويضم غرف فندقية مزودة باتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وموقف سيارات مجاني

ولقد صممت غرف فندق بلانكا المكيفة والمريحة بأسلوب عصري وألوان ترابية

ابق على اتصال مع الأصدقاء والعمل باستخدام شبكة الانترنت اللاسلكية المجانية في الفندق. ابدأ يومك بقراءة الأخبار من الصحيفة اليومية المجانية المقدمة من مكتب الاستقبال. وتستطيع أيضا استخدام مركز خدمات رجال الأعمال الموجود في الفندق والمجهز بكافة احتياجاتك.

استمتع بتناول المأكولات التقليدية والدولية في مطعم الفندق الأنيق. وبعد قضائك يوما حافلاً من الاجتماعات أو في مشاهدة معالم المدينة، استرخ بشرب المشروبات المقدمة في بار الفندق

ويقع فندق بلانكا بالقرب من المنطقة التجارية في مدينة ازمير ويبعد مسافة كيلومتران عن المتاحف ومنطقة التسوق في إزمير

 

 


فندق سوسوزلو اتلانتيس ازمير – Susuzlu Atlantis Hotel İzmir

⭐⭐⭐⭐


فندق سوسوزلو اتلانتيس ازمير 

يُقدم فندق سوسوزلو اتلانتيس ازميرأماكن إقامة اقتصادية بمستوى 4 نجوم في قلب مدينة إزمير. وتقع محطة مترو ومعرض إزمير الدولي على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. كما يقدم مواقف مجانية للسيارات ومطعم يعمل على مدار 24 ساعة.

تشمل الغرف الكبيرة تلفزيون إل سي دي مع القنوات الفضائية، وخدمة الواي فاي المجانية، وحمام مع لوازم الاستحمام.

يقدم مطعم فندق Susuzlu بوفيه مفتوح يشمل المأكولات التركية والأطباق العالمية. ويتميز بار اللوبي الواسع بأجواء مثالية لتناول المشروبات الباعثة على الاسترخاء.

يقدم الموظفون الودودون الضيافة التركية الدافئة لجميع الضيوف على مدار 24 ساعة في اليوم. كما تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

تشمل مناطق الجذب المجاورة الأخرى معرض Kulturpark التجاري وبازار Kemeralti التاريخي. كما يبعد مطار أزمير عدنان مندريس مسافة 15 كم.

 

 


فندق انمون سيجلي ازمير – Anemon Cigli Hotel İzmir

⭐⭐⭐⭐


فندق انمون سيجلي ازمير

يتوفر هذا الفندق فندق انمون سيجلي ازمير الذي يقع في ضاحية من ازمير على غرف حديثة مع جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. ويوفر حوض للسباحة، خدمة واي فاي بالمجان، مواقف مجانية للسيارات إلى جانب مناظر مباشرة لخليج أزمير.

وتقدم غرف انمون سيجلي الحديثة قنوات فضائية، وآلة تحضير الشاي / القهوة ووسادة بالقائمة (= pillow menu). وتحتوي الغرف أيضاً على مكتب فسيح للعمل وحمامات داخلية بالاضافة إلى وسائل الراحة الأخرى.

ويمكن للنزلاء الاستمتاع بالمناظر البانورامية والمأكولات العالمية في مطعم وحان Smyrna الذي يقع في الطابق العلوي. ويحتوي الفندق أيضاً على حوض سباحة داخلي، حمام بخار وعلاجات التدليك بتقنية الأحجار المسخنة. ويمكن للنزلاء أيضاً الاستفادة من الصالة الرياضية وتجهيزاتها الكاملة.

ويقدم فندق انمون سيجلي ازمير المصنف 4 نجوم، كما لا يبعد الفندق إلا مسيرة دقيقة واحدة من محطة مترو Gaziemir-Aliaga.

 

 


فنادق أنيمون فوار إزمير – Anemon Fuar Hotel İzmir

⭐⭐⭐⭐


فنادق أنيمون فوار إزمير

قع فنادق أنيمون فوار إزمير على بعد 50 متر من مركز معارض إزمير الدولي وعلى بعد 14 كم من مطار عدنان مندريس، ويقدم غرف مكيفة وفاخرة مع خدمة الواي فاي مجاناً.

يقدم مطعم كاديفيكالي المتوفر في الفندق مجموعة واسعة من الأطباق العالمية من قائمة مأكولات، ويمكن للضيوف التمتع أيضاً ببوفيه إفطار كبير في الصباح.

تحتوي جميع الغرف في فندق أنيمون فوار على تلفزيون مع قنوات فضائية وتشتمل الحمامات الداخلية الواسعة على مستلزمات استحمام مجانية كما يتم توفير أردية حمام ناعمة للضيوف ليستخدموها خلال فترة إقامتهم.

يوفر الجيم والساونا الفرصة للضيوف للاسترخاء في حال رغبتهم في ذلك، وتتوفر أيضاً علاجات مساج احترافية.

يتمتع فندق أنيمون فوار بموقع مثالي للتسوق واستكشاف المدينة، كما يوفر الفندق لضيوفه مواقف خاصة ومجانية للسيارات.

 

 


فندق إيمينز ازمير – Emens Hotel İzmir

⭐⭐⭐⭐


فندق  إيمينز ازمير 

يقع فندق  إيمينز ازمير في إزمير على بعد 4 كم من برج الساعة بإزمير، ويوفر مكان إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات وبار. تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يقع مكان الإقامة بالقرب من مناطق الجذب الشهيرة مثل معرض إزميرالدولي وجامعة أزمير 9 إيلول ومركز كوناك بيير للتسوق.

تحتوي الغرف في الفندق على غلاية. تحتوي غرف الفندق على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة.

يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع ببوفيه إفطار.

تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من فندق Emens متحف أتاتورك وساحة Cumhuriyet وساحة Konak. ويعتبر مطار إزمير عدنان مندريس المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 18 كم منه.

 

 


فندق كاراكا ازمير – Karaca Hotel İzmir

⭐⭐⭐⭐


فندق كاراكا ازمير

يقع هذا الفندق فندق كاراكا ازمير ذو الـ 4 نجوم في مركز مدينة أزمير، على بُعد 400 متر فقط من شاطئ كوردون، ويوفر خدمة الواي فاي مجاناً بالإضافة إلى مواقف مجانية خاصة للسيارات. كما يقع الفندق المُجدّد بشكل كلاسيكي على بُعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من ساحة الجمهورية.

تتميز الغرف المكيفة في كاراكا بمفروشات كلاسيكية الطراز، وتحتوي على تلفزيون مع قنوات الكابل، كما تضم معظم الغرف شرفات توفر إطلالات على الحدائق.

يُقدّم كاراكا بوفيه إفطار كبير. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبات الغداء التركية والعالمية طوال أيام الأسبوع في مطعم La Campana ذو القائمة الانتقائية. كما يُقدّم بار Karaca البسكويت مع الشاي وكذلك المشروبات أمام المدفأة. ويوجد أيضاً مسرح سينمائي، حيث يمكن للضيوف مشاهدة الأفلام الحديثة.

يتوفر طريق منحدر للضيوف ذوي الاحتياجات الخاصة ولا توجد أي عتبات للأبواب. كما يتوفر مركز للّياقة البدنية وساونا وغرفة مسّاج ضمن مرافق السبا الصغير.

 

 


فندق اسميرا – Hotel Ismira Izmir 

⭐⭐⭐⭐


فندق اسميرا

يقع فندق اسميرا في وسط مدينة إزمير، وعلى بعد 500 متر فقط من بحر إيجة. ويقدم غرف وأجنحة عصرية. كما يوفر خدمة إنترنت لاسلكي مجانًا.

تضم جميع الغرف في فندق إسميرا تكييف هواء وتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار. وتضم بعض الغرف تلفزيون إل سي دي، ويضم البعض الآخر ساونا خاصة. وتم تجديد الأسرّة والتلفزيونات مؤخرًا في 2016.

يمكن للضيوف في النادي الصحي الخاص بفندق إسميرا الحصول على مساج مجدد للشباب أو استخدام الساونا للإسترخاء.

يستطيع الضيوف أيضًا الاستمتاع بالمأكولات العالمية والتركية الأصيلة التي يقدمها المطعم المتوفر في فندق إسميرا والإختيار من بين تشكيلة كبيرة من الكوكتيلات فى بار الجاز.

يقع مركز إزمير للمعارض على مسافة 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويقع مطار عدنان مندريس على بعد 15 كم فقط. وتقع محطة خدمة نقل المطار العامة على بعد 50 متر فقط من مكان الإقامة.

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp