اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

أفضل 5 فنادق 5 نجوم في إسطنبول الاوروبية

أفضل 5 فنادق 5 نجوم في إسطنبول الاوروبية


أفضل 5 فنادق 5 نجوم في إسطنبول الاوروبية


أفضل 5 فنادق 5 نجوم في إسطنبول الاوروبية

  1. فنادق سانت ريجيس اسطنبول
  2. فندق شانغري لا بوسفور اسطنبول 
  3. فندق رافليس إسطنبول
  4.  فندق فور سيزونز اسطنبول على مضيق البوسفور
  5. فندق شيراغان بالاس كمبنسكي اسطنبول

 

فندق سانت ريجيس اسطنبول


فنادق سانت ريجيس اسطنبول


يقع سانت ريجيس اسطنبول في قلب حي نيشانتاشي، ويوفر خدمة سانت ريجيس المميزة للخادم الشخصي على مدار الساعة وغرف مصممة بشكل أنيق مع تكييف للهواء، كما يضم مكان الإقامة هذا مسبح داخلي وتراس مع إطلالة على المدينة، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

يوفر براسيري سانت ريجيس مكان لتناول الطعام لجميع المناسبات حيث يقدم المأكولات الفرنسية المعاصرة مع لمسة محلية، كما يقدم بار بيتيت “أوه” قائمة نبيذ وشمبانيا عالمية على الطراز القديم بالإضافة إلى الكوكتيلات التقليدية المميزة التي تشمل مشروب بلودي ماري الأصلي الخاص بـ بيتيت “أوه” ومشروب بلودي ماري المميز الخاص بسانت ريجيس اسطنبول – ميستي ماري.

يقع الفندق على بعد 300 متر من مركز إسطنبول للمؤتمرات والمعارض وعلى بعد 300 متر من مركز إسطنبول للمؤتمرات وعلى بعد 1.1 كم من قصر دولمة بهجة، بينما يقع مطار أتاتورك على بُعد 16 كم، ويقع مطار إسطنبول على بُعد 50 كم من سانت ريجيس إسطنبول. اقرأ المزيد

 

فندق شانغري لا بوسفور اسطنبول


فندق شانغري لا بوسفور اسطنبول 


يقع فندق شانغري لا بوسفور اسطنبول على الساحل الأوروبي للبوسفور بين قصر دولمة بهجة والمتحف البحري، ويوفر هذا الفندق الفاخر مسبحاً داخلياً وسبا CHI وغرفاً مزينة بأناقة مع وسائل راحة عصرية.

يتضمن سبا CHI الموجود في شانغري-لا بوسفور، اسطنبول مسبح داخلي مدفأ وساونا وحمام تركي تقليدي وحوض استحمام ساخن وغرف بخار، كما تتوفر أجنحة سبا خاصة.

يقع الفندق على بعد خطوات قليلة فقط من ميناء بشكتاش للعبّارات، كما يبعد مسافة 2 كم من ميدان تقسيم و53 كم من مطار إسطنبول، فيما تتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع. اقرأ المزيد

 

فندق رافليس اسطنبول


فندق رافليس إسطنبول


يعتبر رافليس إسطنبول الفندق الوحيد الحاصل على جائزة 5 نجوم من قبل دليل السياحة فوربس في عام 2019، ويوفر مسبح خارجي ومسبح داخلي وتراس، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء المبنى، ويقع مكان الإقامة هذا في مركز زورلو الذي يستضيف مركزاً للتسوق يحتوي على مطاعم راقية وماركات تجارية مشهورة عالمياً، ويتميز بمجموعة من المرافق مثل الساونا ومركز اللياقة البدنية والمساج والحمام التركي.

يقع أورتاكوي على بعد 2.5 كم من مكان الإقامة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأفضل إطلالة على مضيق البوسفور فيه، ويقع رافليس إسطنبول في نقطة التقاء محطات الحافلات والمترو، كما يتصل مركز زورلو مباشرة بخط مترو إم2 ينيكابي-هاسيوسمان، ويقع رافليس إسطنبول على بعد 44 كم من مطار إسطنبول و40 كم من مطار صبيحة جوكشن. اقرأ المزيد

 

فندق فور سيزون على مضيق البوسفور


 فندق فور سيزونز اسطنبول على مضيق البوسفور


تمّ تجديد هذا القصر العثماني في القرن التاسع عشر، ويتميز بفن معماري تاريخي متناغم مع تفاصيل فاخرة، ويقع على طول مضيق البوسفور، ويشتمل عَلى مسبح داخلي ومسبح مُدفأ خارجي مع مظلات وكراسي استلقاء للتشمس مجّاناً، كما يشتمل مكان الإقامة الواقع عَلى شاطئ البحر عَلى حديقة وتراس فسيح مع إطلالات بانورامية عَلى مضيق البوسفور، وتتوفر خدمة الواي فاي المجّانية وموقف سيارات خاص في الموقع.

يُمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية في مركز الرياضة، ثم الاسترخاء في الساونا، وبعد ذلك يُمكنهم الاستفادة من الأجواء المذهلة في الحمام التركي في هذا الفندق الفاخر، وتتوفر علاجات السبا والجسم، كما تتوفر خدمة الغُرف، ويعمل مكتب الاستقبال عَلى مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

يبعد فندق فور سيزونز اسطنبول ات ذا بوسفور مسافة 4 دَقائق فقط سَيراً على الأقدام عن أحد المشاهد النابضة بالحياة لمدينة إسطنبول في ساحة بشكتاش، بينما يقع مطار أتاتورك على بُعد 25 كم من مكان الإقامة، ويبعد مطار اسطنبول 50 كم. اقرأ المزيد

 

فندق شيراغان بالاس كمبنسكي اسطنبول


فندق شيراغان بالاس كمبنسكي اسطنبول


يقع هذا الفندق الـ 5 نجوم في قصر عثماني يعود تاريخه إلى القرن الـ19 ويتميز بمسبح لا متناهي يوفر إطلالات على البوسفور، كما يضم مركز سبا وعافية، ويوفر غرف ضيوف أنيقة مع خدمة الواي فاي مجاناً.

يمكن للضيوف الاسترخاء في الحمام التركي أو الاستمتاع بمساج في كابانا خاصة بجوار المسبح، ويضم شيراغان بالاس كمبنسكي إسطنبول مسبحاً داخلياً ومركزاً للياقة البدنية، كما تتوفر خدمات المدرب الشخصي.

تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع، كما يقع مركز زورلو للتسوق على بعد 3.5 كم، بينما يبعد مركز جواهر للتسوق مسافة 4.3 كم عن مكان الإقامة، ويقع مطار أتاتورك على بعد 45 دقيقة بالسيارة، بينما يبعد مطار اسطنبول 51 كم. اقرأ المزيد

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp