اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

ارخص فنادق في مدينة بولو


فندق هاي بولو – Highway Otel Bolu


يقع فندق هاي بولو هذا الفندق على طريق أنقرة – إسطنبول السريع، ويوفر غرف ذات ديكور عصري مع تكييف وخدمة الواي فاي المجانية، ومواقف مجانية للسيارات في الموقع. كما يقدم الفندق ساونا وحمام تركي ومركز للياقة البدنية.

تتميز الغرف في هايواي أوتيل بأرضيات مفروشة بالسجاد، وتحتوي على تلفزيون إل سي دي مع قنوات الكابل ومكتب للعمل وثلاجة. وتضم جميعها حمام خاص مع لوازم استحمام مجانية. كما تتوفر خدمة الغرف.

يتم تقديم وجبة إفطار يومية على طراز بوفيه مفتوح، وهناك مركز للتسوق يقع بجوار الفندق ويوفر العديد من خيارات تناول الطعام.

يقع هايواي أوتيل على بعد 15 كم من وسط مدينة بولو. بينما تقع محطة حافلات بولو على بعد 15 دقيقة بالسيارة.

فندق هاي بولو

 


بولو أديا – Bolu Adya


فندق بولو أديا يقع في بولو على بعد 36 كم من منتزه السبع بحيرات الوطني، يوفر فندق بولو أديا  أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات وصالة مشتركة وحديقة. ويضم مكان الإقامة هذا غرفًا عائلية وتراسًا للضيوف. تحتوي جميع الغرف على فناء مع إطلالات على الجبل وخدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي الوحدات على تلفزيون مع قنوات فضائية وثلاجة وغلاية ودش ومجفف شعر وخزانة ملابس. تم تجهيز جميع الغرف في الفندق بحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية.

الضيوف في بولو . يمكن لضيوف أديا الاستمتاع ببوفيه الإفطار.

يقع مسجد إماريت على بعد 24 كم من مكان الإقامة، في حين يقع على بعد 24 كم.

بولو أديا

 


بولو سويت أوتيل – Bolu Suit Otel


يقع بولو سويت أوتيل في بولو على بعد 12 كم من منتزه حديقة البحيرات السبع الوطني وعلى بعد 600 م من الحمام التركي ويوفر مكان إقامة مع مطعم وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة وكذلك مواقف مجانية للسيارات للضيوف الذين يقودون سياراتهم. يقع مكان الإقامة على بعد 1.3 كم من مسجد إماريت، وعلى بعد 1.7 كم من ضريح و1.8 كم من مسجد . ويتميز مكان الإقامة بإطلالات على الحديقة وتراس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

تحتوي غرف الضيوف في الفندق على تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ صغير ومنطقة لتناول الطعام وحمام خاص مع مجفف شعر وحوض استحمام أو دش ولوازم استحمام مجانية. تحتوي جميع غرف الضيوف على مكتب وغلاية.

يقدم بولو سويت أوتيل بوفيه إفطار أو قائمة مأكولات انتقائية.

تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من مكان الإقامة متحف بولو وحمام أورتا التركي وأساجي إن.

بولو سويت أوتيل

 


منتجع فنربخشه سيركان أكار – Fenerbahçe Serkan Acar Resort


يقع منتجع فنربخشه سيركان أكار في هضبة توبوك ، ويُقدم مسبح داخلي ومركز للياقة البدنية وملعب تنس ومرافق سبا. وتطل جميع الغرف على البحيرة أو الغابة.

تشتمل الغرف المُزينة بشكل حديث على تلفزيون إل سي دي وتكييف الهواء وميني بار وخزنة رقمية. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف. كما توجد أيضاً شرفة في كل غرفة.

يُقدم المطعم الرئيسي الإفطار والعشاء على طراز بوفيه مفتوح. كما يوجد أيضاً مطعم للمأكولات الانتقائية وبار.

تقع بحيرة ابانت على بُعد 28 كم من منتجع فنربخشه سيركان أكار. والذي يبعُد 220 كم عن مطار صبيحة كوكجن ومطار اسانبوعا.

فنادق ومنتجعات بولو كورو 

 


فندق وسبا كاربالاس سيتي – Karpalas City Hotel & Spa


يحتوي فندق وسبا كاربالاس سيتي على مطعم ومركز للياقة البدنية وبار وصالة مشتركة في بولو. تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة نادي للأطفال وخدمة الكونسيرج، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف.

تم تجهيز غرف الضيوف بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية ودش ومجفف شعر ومكتب. تحتوي جميع الغرف في الفندق على خزانة ملابس وحمام خاص.

تتوفر وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا في فندق وسبا كاربالاس سيتي.

تتكون منطقة العافية في مكان الإقامة من مسبح داخلي وحمام تقليدي وساونا.

تقع حديقة السبع بحيرات الوطنية على بعد 15 كم من في حين يقع ضريح أكسيسيددين على بعد 3.4 كم،

فندق وسبا كاربالاس سيتي

 


فنادق 374Otel 374


يقع فنادق 374  في بولو على بعد 12 كم من منتزه حديقة البحيرات السبع الوطني وعلى بعد 90 م من مسجد إماريت ويوفر مكان إقامة مع تراس وخدمة الواي فاي مجاناً بالإضافة إلى مواقف خاصة ومجانية للسيارات للضيوف الذين يقودون سياراتهم، يقع مكان الإقامة هذا على بعد مسافة قصيرة من مناطق الجذب السياحي مثل حمام أورتا التركي ومسجد كانيوني وحمام تاباكلار التركي. يقع مكان الإقامة على بعد 2.5 كم من ضريح وعلى بعد 10 كم من .

تحتوي جميع غرف الضيوف في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة.

يمكن للضيوف في فندق 374 الاستمتاع ببوفيه إفطار.

تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من مكان الإقامة ومسجد ومتحف بولو.

فنادق 374 في بولو

 


فندق أداناز سويت – Adanaz Suit Otel 


يقع فندق أداناز سويت على بعد 13 كم من منتزه حديقة البحيرات السبع الوطني وعلى بعد 1.4 كم من متحف بولو ويوفر غرف في بولو، يقع مكان الإقامة بالقرب من العديد من مناطق الجذب الشهيرة، وعلى بعد 1.5 كم من حمام تاباكلار التركي، وعلى بعد 1.5 كم من ضريح Aksemseddin وعلى بعد 1.7 كم من حمام أورتا التركي. توفر الغرف المكيفة إطلالة على المدينة، وتحتوي على مكتب وخدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي جميع غرف الضيوف في الفندق على منطقة جلوس. تحتوي جميع الغرف في فندق أداناز سويتعلى خزانة ملابس وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام مشترك.

يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع ببوفيه إفطار.

يتحدث الموظفون الإنكليزية والتركية، ويسعدهم تقديم المعلومات العملية عن المنطقة في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة.

فندق أداناز سويت

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp