اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

البرامج السياحية في اسطنبول

البرامج-السياحية-في-اسطنبول


 

1) اليوم الاول

الإ ستقبال من المطار و توصيل الى محل السكن في سيارة خاصة مرخصة مع سائق تركي يتحدث اللغة العربية و خبير في كل الأماكن السياحية ، على حسب الوقت المناسب لكم و الأ ماكن المرغوب في زيارتها ( ارقى مطاعم و مولات و اشهر الأماكن في اسطنبول ..) و هذا البرامج السياحية في اسطنبول يتماشى مع الوقت المتوفر . كما ان الوكالة توصلكم الى محل سكن اطمئنانا على راحتكم .

البرامج-السياحية-في-اسطنبولل


 

2) اليوم الثاني

برنامج اليوم ينطلق من الفندق مع السائق الى مكان الإفطار حسب الطلب ثم الذهاب الى ميدان تقسيم و الذي يعتبر اشهر مكان في اسطنبول الذي يجمع مختلف مراكز التسوق و المطاعم الفاخرة و افخم الفنادق ، مرورا على شارع الاستقلال الذي يقع في قلب المدينة و لا يزال يحتفظ بآثار اسطنبول القديمة، وصولا الى برج غلاتا ؛ احد اقدم المباني في العالم المعروف بقانون ” ان اي شخص دخل مع صديقته ستجمعهم علاقة زوجية في المستقبل “( سعرة تذكرة الدخول 25 ليرة تركية من تاسعة صباحا الى السابعة مساءا ) طريقة الذهاب الى غلاتا فهي على حسب رغبتكم الذهاب مشيا لمدة 15 دقيقة من ميدان تقسيم او تنقل بالسيارة .

و اخيرا و ليس اخيرا زيارة منطقة اورتاكوي الرائعة بشوررعها المرصوفة بالحصى و الطعام اللذيذ ، و المشاهدة الساحرة على مضيق البوسفور . المكان الذي يجمع الترفيه و الحياة المفعمة بالحيوية ،و اروع اماكن التسوق او اشهر الحلويات التركية ، بطاطا الكومبير المشهورة مع اطلالة خلابة . كما تتوفر على رحلات شيقة في منطقة البوسفور عبر السفينة عامة التي تقدم لكم جولة بسعر 15 ليرة تركية فقط على مدة ساعة .البرامج السياحية في اسطنبول الذهاب الى مطعم او مقهى ،المول على حسب الوقت المتبقي في اليوم او على حسب الطلب، ثم العودة الى الفندق مع السائق بأمان .

البرامج-السياحية-في-اسطنبول


 

3) اليوم الثالث

النقل من الفندق الى مكان الإفطار حسب الطلب ثم الذهاب الى “الجامع الأزرق “المعروف بالجامع سلطان احمد و الذي شيد بين 1609 و 1616 في عهد السلطان احمد الأول ، و يعتبر من اجمل المساجد في العالم الإ سلامي بسبب هندسته و زخرفة جدرانه . كما يتميز المسجد بأثار بصمات الفن المعماري البيزنطي و العثماني، علاوة على ذلك موقعه المطل على بحر مرمرة مقابلا بالمتحف المعروف “ ايا صوفيا” ، الذي يعتبر كذالك من اكثر الأ ماكن زيارة و الأ كثر شهرة في تاريخ الفن و الهندسة المعمارية التي تدمج في عمرانها بعدا اسطوريا . فيحكى” انه عند اتمام بنائها دخل اليها الإ مبراطور جيستنان و صرخ داخلها “يا سليمان اشهد فقد تفوقت عليك”.

يتواجد وراءه مباشرة قصر “توب كابي” الذي كان يشكل مركز احلا م السلا طين و صرعات الدول و الذي بني سنة1645 من قبل سلطان محمد الفاتح بإ عتباره اقدم القصور على الإ طلاق. يمكنكم التجول في جميع فصوله من فناء جمع الحريم الأسلحة و غرفة مجلس السلطان ،قسم اثار المقدسة او اخد صورة مع اشخاص متنكرين بالملابس السلاطين .

ليأخدكم السائق بعد ذالك لحديقة مينيا تورك التي تضم بدورها نمادج مصغرة لأ هم المعالم السياحية و المعمارية الموجودة في تركيا . توفر الحديقة لزوار الفرصة لمشاهدة 122 مجسما مصغرا لمعالم تشتهر بها اسطنبول .عند الإنتهاء يقوم السائق بأخدكم الى مطعم او مقهى او مول على حسب طلب و الوقت المتبقي في اليوم ثم العودة مع السائق الى الفندق بأمان .ملاحظة ‘الدخول الى جامع “احمد سلطان” مجاني اما سعر تذكرة الشخص الواحد لدخول “ايا صوفيا” ” توب كابي ” فهو 72 ليرة تركية اما مينيا تورك 15 ليرة تركية فقط .

البرامج-السياحية-في-اسطنبولل


 

4) اليوم الرابع

لإ نتقال من الفندق الى مكان الإ فطار مع السائق حسب الرغبة . الذهاب الى” اكواريوم اسطنبول” المتواجد داخل فلوريا مول ؛ اكبر حوض مائي تعيش فيه مختلف الأسماك التي تعيش في بحار العالم . يتبع الزائرون مسارا جغرافيا ينتقلون من البحر الأسود الى المحيط لهادئ (سعر التذكرة 100ليرة تركية لشخص الواحد )

. ثم الذهاب الى “فلوريا كشك ” التي تمتاز بطابع تاريخي ينتمي الى الفترة التي عاش فيها اتا ترك في اسطنبول سنة 1935، و كذالك القيام بالزيارة “المتحف الجوي لطيران ” يعرض المتحف طائرات حربية و مروحيات ،و انضمة دفاعية استخدمها الجيش التركي .(سعر تذكرة المتحف50 .7 ليرة تركية )، بعد ذالك الذهاب الى “متحف الشكولاته ” حيث يوجد داخله أثار تاريخة مصنوعة من الشكولاته و يقدم المتحف كذالك معلومات عن حبوب الكاكاو و مراحل صنع الشكولا ته .( سعر تذكرة 50 ليرة تركية ). تقدم علبة الشكولا تة هدية لزائرون . مرورا على مطعم، مول ،مقهى حسب طلب و الوقت المتبقي في اليوم ، ثم العودة الى الفندق صحبة السائق بأمان .

البرامج السياحية في اسطنبول


 

5) اليوم الخامس

الإ نتقال من الفندق الى مكان الإفطار مع السائق حسب رغبتكم .من ثم الذهاب الى “جامع الأيوب الأ نصاري” ؛أول مسجد بناه العثمانيون و يقع جنب قبر الصحابي ايوب الأنصاري رضي الله عنه . ثم الإنتقال الى “تلة بيير لوتي ” بتلفريك (سعر الركوب 5 ليرة ) او السيارة حيث يمكنكم مشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة مع كوب قهوة التركية المشهورة التي تغلى على الفحم مصحوبة بفطائر تركية. للمزيد من الترفيه نقوم بزيارة ” دولفيناريوم ” حيث الإستمتاع بالمشاهدة الرقصات الإستعراضية لدولفين (سعر التذكرة 160 ليرة تركية مدة العرض ساعة )اما بالنسبة لسباحة مع الدولفين( سعر 850 ليرة تركية لمدة 10 دقائق ). الذهاب لزيارة منطقة “امينونو المشهورة بأكل السمك المشوي على متن قوارب صغيرة الحجم ، هذه المنطقة ايضا تضم اسواق صغيرة أشهرها السوق المصري و السوق المسكوف . المرور على مطعم، مول، مقهى على حسب الطلب و الوقت المتبقي من اليوم ثم العودة الى الفندق صحبة السائق بأمان .

البرامج السياحية في اسطنبول


 

6) اليوم السادس

الإنتقال من الفندق إلى مكان الإفطار مع السائق حسب الرغبة، ثم الذهاب إلى مول فايلاند المتواجد بمنطقة أيوب والذي يعتبر من أفخم المولات في اسطنبول ،في داخل المول متوفر سوق مفتوح ألعاب اطفال، سنما مطاعم، كافيات، محلات حلويات، العديد من الشغلات المسلية …يفتح المول من الساعة العاشرة صباحا لحد الساعة العاشرة مساء .ثم الذهاب إلى مدينة الالعاب فيالاند بحيث تعتبر جولة ممتعة للعائلات، متنزه فايلاند الترفيهي يقع في منطقة أيوب، تبلغ طاقته الاستيعابية 13 ألف سائح من بين الأنشطة المتعددة الموجودة ب ملاهي فايلاند نذكر : ركوب القطار الاكتر شعبية بالعالم، رؤية كيف تبدو فايلاند من ارتفاع 28 مترا مقلوبا، زيارت نهر كريزي الذي يعتبر مغامرة برية بامتياز ..و العديد من الأشياء المشوقة غيرها.
الذهاب إلى شارع المظلات الذي يتميز بمئات المضلات الملونة التي تضفي أجواء مميزة على الشارع، يتميز بأبنيته الحجرية التاريخية ، يتوفر فيه كافيات، مطاعم..مرورا على مطعم، مول، مقهى حسب الطلب والوقت المتبقي في اليوم، تم العودة إلى الفندق صحبة السائق بأمان

البرامج السياحية في اسطنبول


 

7) اليوم السابع

الانتقال من الفندق إلى مكان الإفطار مع السائق حسب الرغبة. *تبدأ المتعة مع رحلة الوصول إلى جزيرة الأميرات ذاتها، حيت يعتمد الوصول إليها على البواخر السياحية من ميناء كاباطاش مما يعني الاستماع برحلة بحرية رومانسية أو عائلية لا توصف عبر مياه بحر مرمرة الصافية،يمكنك بدأ رحلتك ببيوك اضنة أكبر و اهم جزيرة بين جزر الاميرات التسع باسطنبول، حيت يمكنك الاستجمام بعيدا عن صخب المدينة ،يكفي أن الجزيرة لا تزورها السيارات إطلاقا. خلال جولاتك بإمكانك الاستمتاع بركوب الدراجات الهوائية في تجربة ممتعة فريدة من نوعها. بالإضافة إلى كل ما سبق يوجد متاجر و أسواق بيوك اضنة التقليدية،مع الاستمتاع بوجبات محلية في مطاعمها و مقاهيها .و أخيرا لا يفوتك المرور بالبيوت الخشبية التقليدية التي تتميز بها الجزيرة، أو الجلوس على الاراءك الخشبية والاستماع بحركة السفن و إلتقاط صور تذكارية.زيارة مول سفير الذي يعتبر تاني أكبر مول بالعالم بعد الصين، يضم 66 طابق، متوفر فيو شقق فخمة سكنية و مكاتب و أربع طوابق مول آخر طابق طراس المتواجد فيو اشهر الكافيات و المطاعم ، تكلفة الدخول إليه للشخص الواحد 23 ليرة،يفتح الساعة العاشرة صباحا لحد الساعة العاشرة مساء.مرورا على مطعم، مول،مقهى حسب الطلب والوقت المتبقي في اليوم، تم العودة إلى الفندق صحبة السائق بأمان

البرامج السياحية في اسطنبول


 

8) اليوم الثامن

الإنتقال من الفندق إلى مكان الإفطار مع السائق حسب الرغبة.تبدأ الرحلة بزيارة برج الفتاة المتواجد باسطنبول الآسيوية و الذي يعتبر من الأماكن الساحرة،بحيث يعود تاريخيه إلى 2500 سنة ،يعتبر برج الفتاة ارتا تاريخا، بإمكان الزوار الوصول إليه عبر القوارب، خلال 10 دقايق فقط، يحتل البرج موقع آسر و طابع رمنسي هادئ و منظر خلاب من أعلى البرج حيت يطل على مدينة اسطنبول من كافة الاتجاهات إضافة لاطلالته على جسر البوسفور.الدخول 30 ليرة للشخص ، يفتح من الساعة 9 صباح لل 7 مساء.الذهاب إلى اوتاغ تبه المتواجدة بالقسم الآسيوي بمنطقة بيكوز ،فتح المكان ب سنة 1997، يتوفر فيه حدائق و مساحات خضراء تتواجد جنب جسر الفاتح، يتوفر فيها كافيات و مطاعم بسيطة.الذهاب إلى تل العرائس تشامليجا عام 1980 بدأت الحكومة التركية بالشعور بقيمة هذه التلة و أهميتها للسياحة في تركيا فقامت بشراء تلك المنطقة الذاخرة بأشجار الصنوبر و شيدت عليها مطعم و مقهى ذا تراسات مطلة على أرجاء اسطنبول ليجعلها وكأنها في متناول يديك . تم التوجه لزيارة مسجد تشامليجا الذي يعتبر أكبر مسجد بتركيا و الذي تأسس حديثا سنة 2019 والذي تبلغ مساحته 57 ألف متر مربع و يسع 63 ألف شخص. متوفر متحف الفنون التشكيلية، و يوجد مكتبة كبيرة الحجم لمحبي القراءة. مرورا على مطعم،مول، مقهى حسب الطلب والوقت المتبقي في اليوم، تم العودة إلى الفندق صحبة السائق بأمان

البرامج السياحية في اسطنبول


 

9) اليوم التاسع

الإنتقال من الفندق إلى مكان الإفطار مع السائق حسب الرغبة. الذهاب إلى متحف المشاهير الذي يضم مجسمات لشخصيات تاريخية و معاصرة في شتى المجالات كالفن و الرياضة و الشعر و السياسة أهمها السلطان الفاتح و السلطان سليمان القانوني و مصطفى كمال ترك و ليونيل ميسي و محمد علي كلاي..يفتح المتحف من العاشرة صباحا لحد الساعة العاشرة مساء،الدخول 75 ليرة للشخص.الذهاب إلى الشارع الفرنسي هو عبارة عن شارع ضيق و منحدر فيو مقاهي و مطاعم سمي كذلك نظرا لأنه تم تجديد زخرفاته على حسب النمط الفرنسي المعماري و قام أصحاب المطاعم بوضع مضلات للمقاهي وردية اللون كما في المقاهي الفرنسية.الذهاب إلى جسر غلطة الدي هو عبارة عن منطقة عبور من ضفة للضفة المقابلة، مكان ساحر بامتياز، مشهور بمطاعم السمك،و يوجد به مقاهي و مطاعم مختلفة. زيارة لاللي طاشان المتواجد بمنطقة الفاتح و الذي هو عبارة عن مبنى من طابقين مع تلات افنية، بعضها دمر لاكن احتفظت باصالتها، فيه أمكنة للتسوق و المقاهي صغيرة .مرورا على مطعم ، مقهى حسب الطلب والوقت المتبقي في اليوم، تم العودة إلى الفندق صحبة السائق بأمان.

البرامج السياحية في اسطنبول


 

10) اليوم العاشر

الإنتقال من الفندق إلى مكان الإفطار مع السائق حسب الرغبة، التوجه إلى حديقة الأحقاد اليابانية ويعتبر هذا المتنزه من اجمل و الطف الأماكن باسطنبول حيت إنها متواجدة بالقرب من غابة بلغراد الشهيرة و يحتوي على تلات بحيرات رائعة بالإضافة للعديد من أنواع الأشجار و النباتات التي يصعب رؤيتها في مكان آخر تبلغ مساحة المتنزه 345 هكتار ، تم افتتاحه سنة 1949 ، يتوفر على اكتر من 2000 نوع من النباتات.زيارة حديقة اميرجان التي تقع في منطقة ساريير على مساحة 117 فدان لذا تعتبر واحدة من أكبر الحدائق العامة في اسطنبول و تحتوي على أكثر من 120 نوع من النباتات و تشتهر بالتوليب كما تضم العديد من الأشجار النادرة كالصنوبر و الأرز و الكافور، و تضم بركتين خزفيتين إلى جانب الكتير من الجداول و النافورات و الشلالات الصناعية مع توفر مساحات واسعة خضراء مخصصة للركض و اماكن مخصصة للأطفال و تضم بقعة للعب الشطرنج على الأرض إلى جانب المقاهي و المطاعم.الذهاب إلى شاطئ ببيك الموجودة بمنطقة ببيشيكتاش التي تعد من أفخم المناطق باسطنبول متواجد فيه أماكن مخصصة للمشي أو ممارسة الرياضة تحت جسر الفاتح.و على شواطئها ترسو اليخوت الفخمة التي تعود لسكان المنطقة الأغنياء و يمكن استخدام لجولة بحرية اليخوت الخاصة حسب الطلب. زيارة حديقة اولوس بارك التي هي عبارة عن متنزه صغير به مقهى يطل على مضيق البوسفور تحت منظر خلاب مع قائمة أطعمة راقية من المطعم حسب الطلب مرورا على مطعم ، مقهى حسب الطلب والوقت المتبقي في اليوم تم العودة إلى الفندق صحبة السائق بأمان.

البرامج السياحية في اسطنبول


 

11) اليوم الحادي عشر

الإنتقال من الفندق إلى مكان الإفطار مع السائق حسب الرغبة، التوجه إلى مشتل أتاتورك الذي يعتبر من اجمل و الطف الأماكن باسطنبول يحتوي على 3 بحيرات حيت يمكن مشاهدة البط و السلاحف والاستمتاع بالهدوء و مناظر طبيعية هادئة.الذهاب لغابة بلغراد التي تحتضن العديد من الحيوانات و النباتات و أشجار البلوط إضافة إلى أنها تحوي العديد من الخزانات التاريخية..زيارة الاورال اتامان متحف السيارات الكلاسيكية، صور وراء الكواليس للممتلين الذين عاشوا في تركيا، تذاكر الافلام التي متلو فيها و المعدات والآلات والشاشات التي كان تستخدم فترة السبعينيات.تذاكر الدخول 5 ليرة للشخص.زيارة شاطئ ساريير بمنطقة ساريير والذي يعتبر من أفخم الشواطئ باسطنبول، حيت يتوفر فيه أفخم الكافيهات و المطاعم المطلة عالبحر مرورا على مقهى، مطعم، حسب الرغبة والوقت المتبقي تم العودة إلى الفندق صحبة السائق بأمان.

البرامج السياحية في اسطنبول


 

12) اليوم الثاني عشر

الإنتقال من الفندق إلى مكان الإفطار مع السائق حسب الرغبة، زيارة متنزه الفتح باشا قوروصو الذي هو عبارة عن حديقة شاسعة المساحة المتواجد بالقسم الآسيوي و تحديدا بمنطقة قاضي كوي الساحلية تتوفر فيها كافيات و مطاعم مطلة عالبحر. التوجه لزيارة قصر بيلربي الذي كان مقرا للحاكم العام المسؤول عن الأناضول ، يقع القصر في اسكودار إلى جانب القصر المعلق و يتمتع ب إطلالات رائعة على البوسفور و شواطئه الأوروبية و بارضيات رائعة و حدائق معلقة.زيارة شاطئ اسكودار الذي يعتبر من اجمل الشواطئ باسطنبول يقع بالطرف الآسيوي، له اطلالة على برج الفتاة و على جسر 15 تموز.الذهاب إلى مول إعمار الموجود بمنطقة اسكودار، متوفر به أفخم الماركات العالمية، في داخل المول متواجد اكواريوم اعمار الدي يضم اكتر من 20 الف نوع من الأسماك ، التذاكر 90 ليرة للشخص، يفتح من الساعة العاشرة صباحا لحد الساعة العاشرة مساء. مرورا على مطعم، مقهى حسب الطلب والوقت المتبقي في اليوم تم العودة إلى الفندق صحبة السائق بأمان.

البرامج السياحية في اسطنبول


 

13) اليوم الثالث عشر

الإنتقال من الفندق إلى مكان الإفطار مع السائق حسب الرغبة، ثم التوجه إلى فيابورت مارينا الذي هو عبارة عن مول شاسع يحوي ماركات، محلات تجارية، سوق مفتوح،مدينة ألعاب، اضافة إلى حديقة الأسد التي يمكن للزوار مشاهدة حديقة الأسود و مداعبتهم و إلتقاط صور تذكارية معهم، إضافة إلى أنه يوجد حديقة للتماسيح . زيارة حديقة حيوانات فاروق يالجين المتواجدة بالطرف الآسيوي التي تضم اكتر من 220 نوع من الحيوانات، يفتح حتى الساعة 5 مساء ، 50 ليرة تركي للشخص الواحد. مرورا على مطعم، مقهى حسب الطلب والوقت المتبقي في اليوم تم العودة إلى الفندق صحبة السائق بأمان.

البرامج السياحية في اسطنبول


 

14) اليوم الرابع عشر

الإنتقال من الفندق إلى مكان الإفطار مع السائق حسب الرغبة. التوجه إلى قصر يلدز الذي يعتبر من أهم المعالم الأثرية والتاريخية باسطنبول حيت يرجع تأسيسه إلى نهاية القرن التاسع عشر الميلادي، يقع في أعلى تل حديقة يلدز مساحته شاسعة و دقة تصميمه عالية مما ياخدك للتمعن والرجوع إلى فترة حكم السلاطين العثمانيين. الذهاب قصر جراغان يعتبر من أفخم الفنادق باسطنبول التي تستقطب اهتمام الزوار بتصميمه و خدماته الملكية.
الذهاب إلى المتحف البحري المتواجد بمنطقة ببيشيكتاش يفتح الساعة 10 لل 6 مساء، تأسس سنة 1897، يمكن للزوار مشاهدة القوارب العملاقة و معدات أثرية يتوفر على اكتر الف معلم بحري اتري، الدخول 10 ليرات للشخص الواحد. زيارة متحف الفن الحديث الذي يضم الصناعات الزخرفية و الفسيفساء التقليدي و اللوحات التشكيلية. مرورا على مطعم، مقهى حسب الطلب والوقت المتبقي في اليوم تم العودة إلى الفندق صحبة السائق بأمان.

البرامج السياحية في اسطنبول


 

15) اليوم الخامس عشر

الإنتقال من الفندق إلى مكان الإفطار مع السائق حسب الرغبة. زيارة شاطئ بكركيوي المتوفر فيه قوارب خاصة و جلسات عائلية، مع مناطق خضراء خلابة و اماكن مخصصة لممارسة الرياضة و المشي
زيارة سوق بكركوي الذي يشبه تصميمه شارع الاستقلال عبارة عن شارع طويل مناسب للتسوق بحيت يتوفر على اتنين مولات جنب بعض و محلات للتسوق و ماركات تركية و عالمية على طول الشارع و كذلك متوفر كافيات و مطاعم .تم الذهاب لمسجد الفاتح المتواجد بمنطقة الفاتح و الذي يعتبر أول و أقدم مسجد باسطنبول بحيت يعتبر مكانا تاريخيا بامتياز تأسس على يد السلطان الفاتح سنة 1771 م .تم الذهاب إلى سوق الفاتح المتواجد جنب مسجد الفاتح و المشهور ب ألبسة الحجاب ، عبايات و الفساتين بحيت يعد سوق شعبي بامتياز و المشهور أيضا بفساتين الزفاف. مرورا على مطعم ، مقهى حسب الطلب والوقت المتبقي في اليوم تم العودة إلى الفندق صحبة السائق بأمان.

البرامج السياحية في اسطنبول


 

16) اليوم السادس عشر

الإنتقال من الفندق إلى مكان الإفطار مع السائق حسب الرغبة. الذهاب إلى السوق المصري حيت هناك يمكنك الاستمتاع بجولة تسوق ممتعة حيت يعج بالألوان و الروائح الزكية عن الأعشاب و النباتات النادرة، يضم السوق متاجر بيع التحف و الهدايا بالإضافة إلى الملبوسات و غيرها.زيارة البازار الكبير  الغني عن الذكر لزوار اسطنبول، يتوفر فيه متاجر ذهب، فضة، ملبوسات،اكسسوارات و غيرها. زيارة بازار مولانا المتواجد ب اكسراي و المتوفر فيه بهارات و أنواع حلويات الحلكوم الغنية عن التعريف ، و هدايا متنوعة، مطل على البحر، و يوجد كافيه بالطابق العلوي.الذهاب إلى جولهان بارك حيت تنتشر الورود بأنواعها،و تتميز بسماكة و عمر اشجارها القديمة كانت بالماضي جزء من حديقة لقصر توبكابي .و لازالت يوجد عند حافتها الجنوبية بوابات كبيرة تدخل إلى الحديقة، الدخول مجاني. مرورا على مطعم، مقهى حسب الطلب والوقت المتبقي في اليوم تم العودة إلى الفندق صحبة السائق بأمان.

البرامج السياحية في اسطنبول


 

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp