اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

القصر المتحرك

 

القصر المتحرك – YÜRÜYEN KÖŞK

الجناح عبارة عن هيكل خشبي منحوت مربع. إنه محاط بالأعمدة. هناك غرفة صغيرة وغرفة معيشة ودش تواليت وغرفة اجتماعات مطلة على البحر مغطاة بالزجاج والكريستال. توجد غرفة استراحة وغرفة نوم ومرحاض وحمام يؤدي إلى قاعة صغيرة في الطابق العلوي ، يمكن الوصول إليها عن طريق الدرج الخشبي على يمين باب المدخل ، وهناك باب يؤدي إلى التراس في نهاية ممر قصير في الاتجاه الشمالي. لم يتم بناء المطبخ بناءً على طلب أتاتورك.

ذات يوم في عام 1930 ، ذهب أتاتورك إلى القصر. طلب الموظفون الإذن بقطع فرع شجرة الطائرة الممتد نحو القصر ، قائلين إن فرع شجرة الطائرة اصطدم بسقف القصر وألحق أضرارا بالسقف والجدران. بدلاً من قطع غصن شجرة الطائرة ، أمر أتاتورك بنقل المبنى قليلاً على قضبان الترام. وبالتالي ، فإن هيكل الشجرة غير التالفة 4. 80 م. ومن تحول. بسبب هذا الحدث ، كان اسمه القصر المسيرة.

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp