اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

المعماري سنان الغابات

 

المعماري سنان الغابات – Mimar Sinan Kent Ormanı

تعد الغابة الحضرية التي تبلغ مساحتها 820 فدانًا ، والتي افتتحها وزير الغابات وشؤون المياه فيسيل إروغلو في عام 2012 ، منطقة ترفيهية وترفيهية شهيرة لسكان اسطنبول من خلال الجمع بين جميع ظلال اللون الأخضر والأزرق. يمكنك زيارة هذه الغابة التي بنيت حول بحيرة سد Alibeyköy مع الخيول والعربة أو القطار السريع المجاني. يمكنك الشواء ضد منظر بحيرة السد الذي لا يشبع والاستمتاع بشايك.

هناك مناطق واسعة لوقوف السيارات ، طاولات للنزهات ، نوافير ، مراحيض نظيفة ، مساجد وحدائق غير عادية حيث لا يمكن للأطفال الحصول على ما يكفي ، كرة الطلاء ، مسارات المشي وركوب الدراجات. حتى البالغين ينقلون إلى طفولتهم ، علاوة على ذلك ، تم بناء أبراج ذات مناظر طبيعية عالية لمشاهدة بحيرة السد وإسطنبول بأكملها من الأعلى.

مصنوعة من الحظائر الصغيرة والحدائق هواية في الجبهة. يمكنك استئجار عدد موسمي هنا وزراعة فواكهك النباتية طوال فصل الصيف. هناك أيضا أكشاك حيث سيتم العثور على جميع أنواع المواد النزهة.

كرة القدم ، كرة السلة ، الكرة الطائرة ، ملاعب التنس ، بالإضافة إلى معسكر الكشفية والمدرج ل 2400 شخص ، أقترح عليك المجيء واستكشاف هذه الغابة الحضرية.

رسوم دخول معمار سنان للغابات الحضرية
وصول المشاة إلى الغابة مجاني وتبلغ تكلفة السيارة 10 ليرة.

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp