اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

اوليفيوم مول اسطنبول


اتعرف على مول اوليفيوم اسطنبول – İstanbul Olivium Outlet Alışveriş Merkezi


 

اوليفيوم مول اسطنبول Olivium Mall Istanbul هو واحد من افضل اوت لت اسطنبول التي لابُد للزائر أن يمر بها أثناء رحلة السياحة في تركيا ، تم افتتاح اوليفيوم اوت لت مول في ابريل عام 2000 ليكون مركز ترفيهي تجاري شامل يقع على مساحة شاسعة تصل إلى 45 ألف كيلو متر.

يشمل اوليفيوم اوت لت مول على دور السينما، مراكز الألعاب وكذلك المطاعم، المقاهي وموقف سيارات كبير المساحة يسع أكثر من 1000 سيارة.

ويحتوي الاوليفيوم مول اسطنبول على مُختلف أنواع المتاجر التي يصل عددها إلى 118 متجر تعرض منتجات من الماركات العالمية والمنتجات التركية بأسعار أقل من نظيراتها لذا فهو من ارخص مولات اسطنبول .

سنصطحبك عزيزي الزائر معنا في رحلة إلى اوليفيوم اوت لت مول أحد أشهر معالم السياحة في اسطنبول لنستكشف مُقتنيات هذا المول الساحر من متاجر ومطاعم ووسائل ترفيه كما نُوّضح موقع المول ومواعيد العمل به بالإضافة إلى فنادق اسطنبول القريبة منه.

أفضل الأنشطة التي يُمكِنك القيام بها في اوليفيوم مول اسطنبول

  • استمتع بتجربة تسوّق لا مثيل لها حيث تجد في اوليفيوم اوت لت مول أحدث صيحات الموضة من الأزياء، الأحذية، العطور وحتى ألعاب الأطفال وغيرها مع العلم أن متاجر اوليفيوم اوت لت مول تُقدّم خصم خاص كل يوم ثلاثاء.

 

  • أثناء رحلتك في التسوّق والتنّقل بين متاجر اوليفيوم اوت لت مول عليك أخذ قِسط من الراحة في واحد من مطاعم المول الراقية وتناول وجبة لذيذة من المطبخ التركي المحلي أو المطابخ الأوروبية والأسيوية المعروفة.
  • بعدها يُمكنك الإنتقال إلى مركز الألعاب وصالة البولينغ وقضاء وقت مُمتع لك ولعائلتك خاصةً وإن كُنت مُصطحباً أطفالك.
  • هناك الكثير من المقاهي الرائعة في اوليفيوم اوت لت مول والتي تتخصص في المشروبات الساخنة والباردة المُنعشة وخاصةً القهوة الرائعة حيث يُمكنك تناول مشروبك المُفضّل أثناء تجوالك بالمول.
  • يحتوي اوليفيوم اوت لت مول على سوبر ماركت شامل يُتيح لك شراء كافة إحتياجات المنزل من طعام وشراب في حال كنت تُقيم في واحد من شقق اسطنبول الفندقية ذاتية الخدمة.
  • يُمكنك قضاء سهرة رائعة في اوليفيوم اوت لت مول من خلال دخول أحد عروض الأفلام في صالات السينما المُتواجدة بالمول والتي يصل عدددها إلى 6 صالات سينما تعرض أحدث الأفلام من المحلية والعالمية.
  • أما إذا أردت مُتابعة جولة التسوّق الخاصة بك فيُمكنك زيارة مرمرة فورم اسطنبولالرائع والقريب من اوليفيوم مول، كما يُمكنك القيام بنشاط مُختلف بزيارة متحف بانوراما اسطنبولالذي يقع بالقُرب من اوليفيوم وهي فُرصة للتعرُّف عن قُرب على تاريخ اسطنبول.

مواعيد العمل

يفتح اوليفيوم مول اسطنبول أبوابه للزوّار يومياً بدءاً من الساعة 10:00 صباحاً وحتى  الساعة 10:00 مساءً.

 

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp