اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

باتي بارك

 

باتي بارك – Batı Park 

المناطق الترفيهية مثل قناة الأمازون ، شرفة المراقبة ، مطاعم السمك ، تم ترتيب مناطق نزهة وعرضت على الناس.

طول الحشوة 730 م وطول 10 م. و 1.75 م عرض. مشروع قناة المياه العميقة ، مصب الخليج الكردي وخليج سفينة يالوفا القديمة بين تحصينات البحر والقناة خلق جزيرة اصطناعية والتلال.

من أجل تعزيز المكان والأرض في جزيرة باتيبارك أمازون ، وضعت شخصيات أسد عملاقة على تلالين بها مقاهي ومنصة مشاهدة. تبلغ مساحة تمثال الأسد حوالي 160 مترًا مربعًا ، وسيكون هناك كافتيريا مركز عرض الشرائح وتراسات المراقبة وقسم مبيعات التذكارات.

في أعمال جزيرة الأمازون للمناظر الطبيعية ، مع تغطية تمثال الأمازون والتحصينات على جانب البحر ، تم الانتهاء من بناء قرية الأمازون ، والتي ستسهم في مدينتنا من حيث السياحة. يشمل المفهوم الكهوف ، الأبراج المحصنة ، قبر الملك ، غرفة نوم الملكة والمطبخ ، غرفة الأسلحة للملكة ، القاعة حيث يتم عرض المحاربين الآخرين ، 3 هدايا تذكارية من الكافتيريا ، مركز الشرائح والمقاطع والشلال.

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp