اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

بازار بيليك دوزو اسطانبول


اتعرف على بازار بيليك دوزو استانبول İstanbul Yakuplu Semt Pazarı


بازار بيليك دوزو استانبول Beylikduzu Bazaar Istanbul هو واحد من بين العديد من بازارات اسطنبول التي تزخر بها السياحة في اسطنبول والتسوق على وجه الخصوص حيث أن تركيا موطن لعدد من أقدم الأسواق في العالم.

يقع بازار بيليك دوزو في إحد أكثر مناطق اسطنبول أهمية وهي منطقة بيليك دوزو التي تستقطب الكثير لزيارتها بفضل موقعها المميز على بحر مرمرة، ويُقام البازار يومي الأحد والثلاثاء من كل أسبوع.

يتزاحم الفنانون والمزارعون والتجار والصيادون على عرض أفضل منتجاتهم وبأسعار تنافسية لن تتمكن من الحصول عليها سوى في بازار بيليك دوزو استانبول الذي يُعد من أهم اسواق اسطنبول

 

أفضل الأنشطة التي يُمكن القيام بها في بازار بيليك دوز :

  • إن قررت زيارة البازار يوم الثلاثاء فسيكون أمامك الكثير من الأنشطة التي يمكنك القيام بدءاً بالتجول بين الباعة واستكشاف جميع الأكشاك والمنتجات المتوفرة.
  • بعد ذلك ستكون حتماً قد وجدت ما نال استحسانك سواءً من الملابس والأحذية والحقائب والأدوات المنزلية، فلا تردد في شرائها ولكن بعد قضاء بعض الوقت في المساومة للوصول إلى السعر الذي يناسبك.
  • يضم بازار يوم الثلاثاء مجموعة كبيرة من أدوات الديكور والهدايا التذكارية التي يمكنك انتقاء ما يلائم ذوقك وشراء الكمية التي تناسبك لتهديها لأصدقائك وعائلتك نظراً لأسعارها المتفاوتة والمناسبة في الوقت نفسه.
  • في حال قررت زيارة البازار يوم الأحد فإن الفواكه والخضروات الطازجة ستكون بانتظارك كما هو حال الباعة الذين يروجون لمنتجاتهم وينتظرون منك تجربتها بفارغ الصبر.
  • يمكنك التجول ورؤية باقي السلع المتوفرة في البازار من منتجات الألبان والشاي والقهوة التركية التي تضفي على معالم بازار يوم الأحد طابعاً مختلفاً
  • وأخيراً يمكنك المرور بالباعة الصيادين الذين يجمعون لك أنواعاً مختلفة من الأسماك الطازجة والجمبري وشراء ما أردت منها إن كنت ترغب بتناول وجبة بحرية لا مثيل لها. ولاننسى التنويه إلى أن الدخول إلى البازار مجاني.
  • وفي نهاية تجوّلك في بازار بيليك دوزو يُمكنك تكملة جولتك السياحية في المزيد من معالم اسطنبول المُجاورة والتي تقع في منطقة بيليك دوزومثل مول مرمرة باركالرائع.

 

مواعيد العمل :

يومي الأحد والثلاثاء من كل أسبوع من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 6:00 مساءً.

 

 

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp