اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

بحيرة الحب

 

بحيرة الحب – Sevgi Gölü

من أكثر الأماكن الشاعرية والرومنسية التي يقصدها السياح والسكان في مدينة سامسون في تركيا هي بحيرة الحب سامسون الجذابة Samsun Sevgi Gölü.
 
تشتهر بحيرة الحب في مدينة سامسون سامسون بكونها أجمل معلم سياحي في مدينة سامسون فهي تلعب دور قطب جاذب للسياح لما تعطيه من راحة وإسترخاء لزوارها فتشحنهم بالطاقة الإيجابية وهذا ما جعل إسم بحيرة الحب يطلق عليها فذلك يعود للعشق الذي يكنه الزوار لها.
لا تعد بحيرة الحب من البحيرات الضخمة بل هي بحيرة صغيرة في مدينة سامسون لكن ما توفره من راحة ومتعة هو ما يجعلها مكان سياحي بامتياز حيث تتميز بجوها اللطيف ومياهها الصافية التي تبعث في النفس بالراحة.
تتوفر بحيرة الحب سامسون على شلال إصطناعي جذاب يبهر الناظرين ويبعث في النفس الرغبة في إلتقاط الصور بجانبه من خلال الوقوف على الجسر الرابط بينه.
كما نجد في بحيرة الحب في سامسون العديد من مساحات الإستراحة الخضراء والمقاعد والطاولات الخشبية المسقفة من الأعلى والمقاعد المتوضعة على حواف البحيرة كما يوجد مطعم ومقهى يقدم لك أشهى المشروبات والمرطبات وحتى الوجبات على إطلالة جد جذابة وبهية.
 
وتتوفر بحيرة الحب في سامسون أيضا على أماكن مثالية لممارسة رياضة المشي والجري عليها وفيها أيضا إستراحات ومواقع خاصة بالأطفال تضم العديد من الألعاب الممتعة والآمنة لهم.
 
توفر بحيرة الحب سامسون لزائريها بعض الأنشطة الممتعة مثل ركوب الدراجات الهوائية وإستئجار القارب والتمتع بجولة صغيرة داخل البحيرة كما لك أن تمتع ناظريك بالإوز والبط الذي يسبح في البحيرة ولك أن تطعمه أيضا إن أردت.
 
وفي ختام جولتك في بحيرة الحب لك أن تزور المعالم السياحية المهمة لمدينة سامسون التي تقع بالقرب من البحيرة مثل تلفريك سامسون وساحة أتاتورك و حديقة حيوانات سامسون وغيرها الكثير.

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp