اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

بحيرة سوداء حديقة الطبيعية ازمير

بحيرة سوداء حديقة الطبيعية ازمير


بحيرة سوداء حديقة الطبيعية ازميرİzmir Karagöl Tabiat Parkı


بحيرة سوداء حديقة الطبيعية ازمير في الطريق إلى إزمير ، كانت حديقة إزمير كاراجول الطبيعية واحدة من أكثر الأماكن الموصى بها. بالطبع توقفت وبقيت ليلة واحدة. ، أتيحت لي الفرصة لالتقاط فاصل زمني هادئ وهادئ. لا تقل أنها مزدحمة للغاية ، خاصة في عطلة نهاية الأسبوع ، خاصة في فصل الصيف. يمكنني القول أن إزمير كاراجول هي واحدة من أنظف حدائق الطبيعة التي رأيتها على الإطلاق ، كما أنني قدمت قائمة الأسعار الأكثر تكلفة أدناه. قد يكون مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في الهروب من المدينة وقضاء بعض الوقت ، للذهاب في رحلة قصيرة والتنزه ، وما إلى ذلك ، ولكنه ليس مكانًا يناسب فهمي للطبيعة وحياة التخييم. سيكون من الصحيح القول حرفيا حديقة.

بحيرة سوداء حديقة الطبيعية ازمير
تبلغ مساحة البحيرة 850 م فوق مستوى سطح البحر وتبلغ مساحتها حوالي 20 هكتار. يعرف الانزلاق الأرضي الناتج عن الحركات الجيولوجية باسم البحيرة المحددة. الحديقة مفتوحة 24/7 لمدة 12 شهرًا. وهذا يوفر فرصة جيدة للاستمتاع بالمنطقة والبحيرة. تكون فترات الزيارة الموصى بها بين سبتمبر – نوفمبر ومارس – مايو. بخلاف ذلك ، سيكون مزدحمًا للغاية خاصة في عطلات نهاية الأسبوع.
لا يمكن العثور على خشب حول المكان ولا يمكن حرق النار إلا في الأماكن المخصصة لذلك. بهذه الطريقة ، يتم الحفاظ على المنطقة بشكل جيد للغاية. كما قلت ، إنه مكان نظيف ومرتب للغاية.

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp