اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

برنامج سياحي في يلوا

شارك الآن



اليوم الاول:

استقبال من المطار في إسطنبول والانتقال الى الفندق لاخذ قسط من الراحة بعد ذلك القيام بجولة قصيرة حسب الوقت في شارع الاستقلال وساحة تقسيم ومن ثم العودة إلى الفندق.

 

اليوم الثاني:

تناول الإفطار والتوجه الى مدينة يلوا وزيارة متحف يوريان كوشك التاريخي، ثم الذهاب الى غابة مدينة يالوفا ، التي تجذب الناس الذين يريدون رؤية جمال الخريف. هناك العديد من الشلالات ، ومسار المشي لمسافة 2 كم ، وملاعب الأطفال ، والمناطق الرياضية ، وأماكن الجلوس والراحة ، ومناطق التنزه ، والجسور المعلقة ، والتراسات. يمكن للزوار زيارة بحيرة Dipsiz الرائعة وبحيرة Little Dipsiz، التي تقع في المنطقة ، بالإضافة إلى الغابة المزينة بأشجار الزيزفون والكستناء والبلوط وأشجار النيران والزان والصنوبر. ثم الذهاب الى مول ستار والعودة الى الفندق.

 

اليوم الثالث:

تناول الإفطار ثم الذهاب الى شلال صودوشان، ويقع في مدينة “تيرمال” Termal، تحيط بالشلال الأشجار والنباتات الخضراء، يمكنكم التجول واستكشاف المنطقة المجاورة والتنزه وحتى التخييم والقيام بالنشاطات الرياضية كركوب الدرجات الهوائية. ثم الانتقال الى مصيف ايريكلي بالقرب من شلال صودوشان بارتفاع 600 متر عن سطح البحر.  ويتميز بطبيعة ساحرة إذ تحيط به الغابات من كل جانب، كما يحظى شلال “إيريكلي” بجمال بديع بين أحضان هذه الطبيعة، ثم الذهاب الى تيرمال ينابيع يالوفا الحارة تعد أشهر الينابيع العلاجية في تركيا وأفضلها، فهي الينابيع الوحيدة الحاصلة على الميدالية الذهبية في الجودة في تركيا، فمياهها تشتهر بنقائها وإمكانية شربها دون قلق، وهي ملاذ للمرضى الباحثين عن العلاج منذ قرابة 2000 سنة.

 

اليوم الرابع:

تناول وجبة الإفطار والرجوع الى اسطنبول والتنقل و المناطق المختلفة المرغوبة لديكم و زيارة الأسواق لشراء الهدايا على حسب الوقت و من ثم الانطلاق الى المطار و التوديع للعودة الى الديار سالمين .

 

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp