اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

تلفريك أنطاليا

 

تلفريك أنطاليا – Tünektepe Teleferik Tesisleri

قع تلفريك تونيك تيبي في حي كونيالتي وبالتحديد في منطقة ساري سو المؤدية الي طريق كمير. يتيح التلفريك لزواره إطلالات مذهلة علي سلسلة من جبال طوروس الشهيرة وأيضا علي جمال البحر, حيث تستطع مشاهدة جزيرة السلحفاء الواقعة في عرض البحر خلال جولتك الرائعة وايضا بانوراما واسعة علي مدينة وأحياء أنطاليا.

يحمل تلفريك تونيك تيبيه 39 كابينة. كل كابين قادر على استيعاب 8 اشخاص. بحيث تكون قدرة تحمله 1200 شخص في الساعة. يبلغ طول التلفريك حوالي 1706 متر وطول الكابل 3604 متر. وبفضل التلفريك، سوف تختصر المسافة بين ساريسو و تونيك تيبيه إلى 9 دقائق.

ويوصف التلفريك بأنه الأقل تكلفة من اوليموس تلفريك الواقع في منطقة كيمر غربي مدينة أنطاليا.

يعمل التفليريك طيلة أيام السنة ويفتح يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتي السادسة مساءاً.

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp