اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

جزيرة ياسكا ازمير

جزيرة ياسكا ازمير


جزيرة ياسكا ازميرİzmir Yassıca Adası


جزيرة ياسكا ازمير لا تزال مرافق بلدية إزمير متروبوليتان في هي العنوان الملون والأكثر اقتصادا للعطلة اليومية. المنشأة ، حيث تبلغ رسوم الدخول إلى المنشأة 22 ليرة تركية مع رحلة ذهاب وعودة ، وهي مجانية للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 7 سنوات ، وهي مجانية للمعاقين وأسرهم أيام الاثنين.

تقدم بلدية إزمير الحضرية ، التي تفتتح الموسم في اليوم الثاني من عيد الفطر في ياسكاادا قبالة Urla ، فرصة اقتصادية وممتعة للغاية لسكان إزمير والمدينة. مرافق الجزيرة ، التي أصبحت واحدة من عناوين العطلة اليومية لمدة 16 عامًا ، من خلال سفن İZDENİZ وجودة الخدمة لشركة Grand Plaza ، تجذب اهتمامًا كبيرًا هذا العام أيضًا. مع إغلاق المدارس ، وصل عدد الأزمريين الذين توافدوا إلى الجزيرة بالفعل إلى 4 آلاف 500.

بعد ساعة ونصف من رحلة البحر ، فإن المصطافين الذين يأخذون أنفاسهم في المياه الباردة في بحر إيجه لديهم يوم لا ينسى في الجزيرة حتى المساء. في حين أن الأطفال لا يخرجون من البحر أبدًا ، هناك اهتمام كبير بشريحة البحر. بعض الضيوف يأخذون حمامات الشمس على شاطئ 400 متر من الجزيرة. أولئك الذين يريدون الظل لديهم محادثات ممتعة في المظلات ، تحت الأشجار أو الكافتيريا. في حين يمكن للمواطنين إحضار طعامهم ، يمكنهم أيضًا شراء منتجات صحية من الكافتيريا التي تديرها جراند بلازا.

جزيرة ياسكا ازمير

رسوم العبارة والمنشأة 22 TL

ستستمر المنشأة ، التي ترحب بحوالي 12 ألف شخص في موسم الصيف لعام 2017 ، في تقديم خدمات العطلات اليومية حتى 10 سبتمبر هذا الصيف. يتم تسيير رحلات Yassıcaada التابعة لبلدية Izmir Metropolitan كل يوم ما عدا الاثنين. السفن المغادرة من رصيف Karşıyaka في 08.30 ورصيف kçkuyular في 09.00 ، وقت العودة من الجزيرة هو 17.45. يمكن الحصول على تذاكر عطلة Yassıcaada ، حيث تبلغ رسوم الدخول إلى المنشأة 22 TL فقط مع رحلة ذهابًا وإيابًا ، من مكاتب بيع التذاكر في Karşıyaka و Konak pier حتى يوم المغادرة. يمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 7 سنوات الاستفادة من عطلة Yassıcaada مجانًا مع والديهم و “وثيقة سفر مجانية” سيتم إصدارها.

عطلة مجانية للمعاقين وأسرهم

ترحب بلدية مدينة إزمير بالمعاقين وأسرهم في منشآت ياسكيادا قبالة أورلا. تتمتع العائلات المعاقة التي تنتقل إلى الجزيرة كل يوم إجازة مجانية.

جزيرة ياسكا ازمير

سفن موردون وفكا

كما تجتذب رحلات فوكا وموردوغان التابعة لبلدية إزمير الانتباه. سفن إزدينيز تغادر من كارسياكا يومي السبت والأحد في الساعة 08.25 صباحًا ، وتنقل الركاب من رصيف كوناك وتنتقل إلى فوكا ثم إلى موردوغان. السفن المغادرة من Mordoğan الساعة 18.40 لقضاء العطلات العائدين تتوقف عند Foça الساعة 19.20. ترسو السفن في كوناك عند 20.50 ورصيف في كارشيياكا عند 21.05. في رحلات Mordoğan ، يتم تطبيق تعرفة “11 TL كاملة ، المعلم 9 TL ، الطالب 7 TL”. أولئك الذين يرغبون في الحصول على رحلة بحرية ممتعة إلى Foça يحصلون على 14 TL للتذاكر الكاملة ، و 12 TL للمعلمين و 10 TL للطلاب. أعلنت بلدية العاصمة أن البعثات الضرورية من وزارة النقل والشؤون البحرية والاتصالات ستبدأ رحلات أورلا.

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp