اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

جولة البراشوت – طيران مظلي

اتعرف على جولة البراشوت - طيران مظلي


اتعرف على جولة البراشوت – طيران مظلي


يتوافد الآلاف من السياح المحليين والأجانب سنوياً، إلى منطقة كيمر، بولاية أنطاليا جنوب تركيا، المطلة على البحر الأبيض المتوسط، للاستمتاع بجمال طبيعتها وتسلق الجبال العالية والقفز منها عبر المظلات.

وتشتهر “كيمر”، بجبل تاخطالي، الذي يبلغ ارتفاعه ألفين و365 متراً، حيث يتسلقه السياح للقفز منه إلى سهل “تكيروفا”، بعد قضاء قرابة 45 دقيقة في المظلة بالجو.

وفي حديثه، قال المظلّي برهان أوزانسوي، إنه يعمل في منطقة كيمر منذ عام 2010، وأنّ القفز المظلي في المنطقة يحظى برغبة السياح المحليين والأجانب دون استثناء.

وأضاف أوزانسوي، أنّ عدد القفزات المظلية كان قرابة 500 قفزة في الموسم السياحي الواحد، خلال الأعوام الأولى من بدء الرحلات المظلية في المنطقة، غير أنّ رغبة السياح بالقفز بالمظلات من الجبال ضاعفت عدد الرحلات خلال الأعوام الأخيرة بكثير.

وفي هذا السياق قال أوزانسوي: “في 2016، بلغ عدد السياح الذين قفزوا من أعلى الجبل بواسطة المظلة قرابة ألفي سائح، وهذا العام نجد إقبالاً أكبر من العام الماضي، ونتوقع أن يرتفع عدد مستخدمي المظلات إلى 3 آلاف سائح”.

وأشار إلى أنّ غالبية السياح الذين يرغبون في القفز المظلي من الجبال؛ هم الروس والأوكرانيون.

ولفت إلى أنّ السياح المحليين بدأوا خلال العامين الأخيرين بالاهتمام بهذا النوع من القفز المظلي.

وأردف أوزانسوي، قائلاً: “حسب الظروف الجوية فإننا نتجول في الجو ما بين 25 إلى 45 دقيقة، وخلال الدقائق العشرة الأخيرة نتجول فوق البحر، وخلال الأعوام القادمة سنضاعف عدد رحلاتنا وسنتيح لجميع السياح إمكانية القفز بالمظلات.

 

مدة جولة بالمظلات في انطاليا


جولة البراشوت في انطاليا


تعتبر مدينة أنطاليا من المدن التركية الاكثر جمال وسحر حيث موقعها الذى يعطى لها مزيد من التميز على ساحل البحر الابيض المتوسط بين المنحدرات الساحلية فى جنوب غربى تركيا والجبال الجميلة مما يجعلها مدينة ذات طبيعه خلابة وساحره وتتميز انطاليا بكونها تحاط من كل جانب بشجر النخيل حيث تحتفظ المدينة بالطابع التاريخى لها هذا بجانب كونها مدينة ساحلية ولكنها فى نفس ذات الوقت لها تاريخ عريق وكبير  فهي تمتلك عدد من المساجد والكنائس والمدارس الدينية وحمام تركي عام من العهود القديمة المصمم على الطراز اليوناني التركي هذا بالاضافة الى بعض مناطق انطاليا تحتفظ بشوارعها الضيقة المرصوفة منذ العهد العثماني.  وبذلك يتضح لنا ان مدينة انطاليا ليست مدينة حديثة بل مدينة قديمة لها تاريخ عريق يظهر في المباني والشوارع القديمة.

تتوفر تجربه الطيران المظلي كل يوم في الصباح أو بعد الظهر. سياتي السائق لاصطحابك إلى الفندق ستقود سيارتك إلى شاطئ كليوباترا في الانيا. وسوف يستغرق سوي 20 دقيقه للوصول من هناك حتى التل إلى نقطه بداية الطيران المظلي-800 متر فوق مستوي سطح البحر. عند الوصول سيكون لديك أحاطه قصيرة ومن ثم تكون علي استعداد لتجربه الطيران المظلي لا تنسي. سيقوم الطيار المحترف الترادفي بالتحكم في سرعه الرحلة ويمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة علي الانيا والبحر الفيروزي والجبال الجميلة.حيث السكون والجمال الملهم للمنطقة سيتغلب علي حواسك في ما يبشر بان تكون لحظه ستعتز بها للوقت القادم.

 

 

تفاصيل جولة بالمظلات في انطاليا


مدة جولة بالمظلات في انطاليا


يكون سائقنا فى أنتظاركم من أجل التحرك بوسيلة نقل مريحة وحديثة للبدء للذهاب الى جولتكم والاستمتاع بها حيث يتم التحرك حيث يتم ابلاغكم ويكون سائقكم ومرشدكم السياحى من المتحدثين باللغة العربية واللغة التركية واللغة الانجليزية من أجل العمل على خدمتكم وراحتكم .

 

جولة البراشوت في انطاليا


تفاصيل جولة بالمظلات في انطاليا


اذا كنت تريد زيادة الادرينالين لديك والوصول الى اعلى المعدلات فكل ما عليك هو الحجز لديما فى جولة المظلات فى انطاليا لممارسة رياضة القفز المظلى الشهيرة فى انطاليا والتى عتبر من أشهر الجولات واكثر طلب فى المدينة وتكون مدة الجولة 30 دقيقية حيث يمكن عيش حياة الطيور لمدو 30 دقيقة حيث الطيران والتحليق في السماء الزرقاء

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp