اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

جولة سفاري بالدراجات

جولة-سفاري-بالدراجات-في-اسطنبول


  جولة سفاري بالدراجات في إسطنبول – İstanbul  Safari Atv Turları 


جولة رائعة بالدراجات النارية رباعية الدفع بإطلالات خلابة مع طبيعة منطقة كوروجوكوي في إسطنبول ، والتي سوف ترفع عندك مستوى الادرينالين بهذه الجولة بين الغابات بوعورة طرقها ومرتفعاتها الخضراء .

بعيدا عن صخب المدينة واجوائها المزدحمة يمكنك ان تقوم بهذه الجولة مع اصدقائك واحبائك في واحدة من اجمل مناطق إسطنبول المفتوحة ، والتي تحتوي على غابات رائعة مع بحيرة طبيعية بالإضافة الى المرور بطرق وعرة مخصصة لهذه الرحلات.

يبلغ عدد الجولة 90 دقيقة مع 15 دقيقة للتدريب على ركب الدراجة ، والجولة تشمل أي شخص سنه اكثر من 16 سنة ، وتقدر تكلفة الرحلة بين 125-150 ليرة تركية ، وتشمل هذه الجور الخوذة الواقية والمعطف المطري والقفازات بالإضافة الى المستلزمات الأخرى التي تلزم الرحلة وعدة السلامة والأمان.

تقوم العديد من الشركات ومكاتب السياحة بالحجز لهذه الجولة الممتعة وما عليك سوى القيام بالمرور على مكاتب السياحة والسفر والحجز لهذه الرجولة ، علما ان الجولة بحدود السعر أعلاه لا تشمل أجور النقل الى المنطقة او اجور الطعام .

 

جولة-سفاري-بالدراجات-في-فتحية


    جولة سفاري بالدراجات في فتحية – Fethiye Safari Atv Turları 


استعدوا لرحلة مثيرة إلى الأماكن الأكثر روعة ورائعة بالقرب من فتحية حيث المدينة القديمة تلوس مع العديد من الأطلال ، ياكابارك مع الشلالات ذات المناظر الطبيعية الخلابة وسهل ساكلي كينت، ثاني أكبر ممر في أوروبا، حيث الاستمتاع و المتعة والاسترخاء أثناء زيارة حمامات الطين، استعد لاستكشاف المعالم السياحية الأكثر شعبية في فتحية ، والاستمتاع بالريف الرائع طوال اليوم.

يبدأ اليوم حيث الأنتقال من الفندق إلي نقطة الالتقاء، ثم تعريف بالجولة الرائعة التي علي وشك القيام بها، سيكون المكان الاول هو مدينة تلوس القديمة، وهي واحدة من أقدم المستوطنات التي يعود تاريخها إلى عام 2000 قبل الميلاد؛ هناك الكثير من أنقاض مثيرة للاهتمام و الحفاظ عليها من الليسية واليونانية والرومانية والعصر العثماني (أغورا، أسوار المدينة، المقابر الصخرية، والمسرح، الملعب، الحمامات الرومانية، وما إلى ذلك)، و يمكنك أيضا التسلق من خلال الآثار القديمة للوصول إلى قمة التل للاستمتاع بالمناظر الخلابة على تالوس والمناطق المحيطة بها، تم الذهاب إلي ياكا بارك فهي حديقة مظللة جميلة مع أشجار خضراء وشلالات مياه خلابة ومياه متجمدة، لتمتع بلحظة من الراحة، و تنفس الهواء النقي المنعش، و استمع إلى نفخة الماء قبل الذهاب إلى ممرساكلي كينت الخلاب فهو ثاني أكبر ممر في أوروبا والأطول والأعمق في تركيا، يمكنك القيام برحلة عبر الوادي الخلاب والتمتع بالطبيعة النقية وجمال الجداول الجبلية والشلالات، انضم إلي مغامرة الرافتينج للتعرف عليه عن قرب و الإستمتاع بالمغامرة الرائعة و المناظر الخلابة، ثم لديك استراحة لتناول بوفيه الغداء المفتوح في مطعم على ضفاف النهر، إنه مكان رائع حقًا لتناول الطعام والاسترخاء، ثم الإستمتاع و المر في المطة الاخيره وهي حمامات الطين الطبيعيه، ثم العودة إلي فتيحة مرة اخري.

 

جولة-سفاري-بالدراجات-في-انطاليا


  جولة سفاري بالدراجات في انطاليا – Antalya Safari Atv Turları 


توفر لك رحلة کواد سفاري في انطاليا  مجموعة متنوعة من العطلات مع مغامرة لا تنسى! انضم إلى کواد سفاري في انطاليا واستمتع بالأنشطة في الهواء الطلق! إن الانطباعات التي تتلقاها من هذا التمرين ستدفئك طوال حياتك ، وسوف ترغب دون شك في تكرارها! هذا النوع من الاستجمام لا يناسب الشباب فحسب ، بل للأجيال الأكبر سنا وحتى للأطفال!

ستبدأ أربع رحلة سفاري في انطاليا  باجتماع. سوف يناقش مدرب ذو خبرة قواعد السلامة والسلوك وراء المحرك. الجمال هو أنك لست بحاجة إلى قيادة أو مهارات مهنية لهذا الغرض. سيطلعك خبراؤك على جميع الاختلافات الإدارية لمعرفة ما إذا كانوا قد تعلموا كل شيء.

يمكنك أن تكون في الدفع الرباعي بمفردك أو مع راكب. إذا كنت لا ترغب في الجلوس خلف عجلة القيادة لهذه السيارة ، يمكن أن يكون المدرب هو سائقك. بعد التعرف على التدابير الوقائية والمعدات ، نحن في رحلة استكشاف الطبيعة الخلابة لمحرك الدفع الرباعي في تركيا. الطريق الرئيسي هو الصخور الجبلية ، الطرق الجبلية الصعبة ، الغابات الخضراء والسهول. الطبيعة السليمة لهذا البلد المدهش قادرة على إقناع المسافرين المتحمسين وذوي الخبرة بجماله.

ستسافر رحلة سفاري في انطاليا عبر القرى بعيداً عن السكان المحليين ، ويمكننا رؤية حياتنا اليومية وتقاليدنا من الداخل. معك ، سيكون دليل اللغة الإنجليزية متاحًا لك دائمًا حول الأماكن غير العادية ، والأساطير التي تتواصل معها ، ويتيح لك معرفة تفاصيل وأسرار الحياة ، انطاليا القديمة والحديثة على حد سواء. محرك الدفع الرباعي الخاص بك هو متعة وفرصة نشاط ، وبعد ذلك سوف تكون هناك حاجة للراحة في مكان هادئ.

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp