اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

حديقة أكوبرك طرابزون

 

حديقة أكوبرك طرابزون – Ekopark Trabzon

حوالي 1.4 مليون جنيه بنيت في طرابزون “حديقة أكوبرك” ، ستكون متاحة للمواطنين في 20 أغسطس.

يقوم عمدة أورتاهيسار أحمد متين جينس ، الذي يقوم ببناء حي بيسيرلي إيكوباركيتا الساحلي ، بالتحقيق والدراسة وتلقي المعلومات من الأشخاص المعنيين.

الشباب الذين يمكنهم الاستفادة من المنطقة الخاملة للعيش في سعادة تحويل حديقة أكوبرك  ، وقالت الدراسات وصلت إلى المرحلة النهائية.

الطبيعة الجميلة ، حديقة أكوبرك ، Ortahisar’ın ستضيف جمالًا من خلال التأكيد على أن مشروعًا مثاليًا ، “أصبح منتزه الشاطئ لدينا مكانًا لطيفًا للجميع للاستمتاع به ، وتمتع بوقت ممتع. يمكن للأطفال اللعب والتعرف على الطبيعة والبيئة بشكل أفضل ، حيث يمكن للبالغين المشي والقيام بالرياضة لقد كان مكانًا جميلًا ، حيث يمتلك Ortahisar منتزهًا جديدًا ومنطقة للراحة ، ونحن فخورون جدًا بذلك “. قال.

وقال مقدار المساحات الخضراء في المدينة ، حتى متر مربع واحد ، في محاولة لزيادة عمليات النقل يونغ ، قال:

“لقد قمنا ببناء حديقة أكوبرك لهذا الغرض. لقد تم إنشاء منطقة استجمام وترفيه جميلة للمواطنين الذين يأتون إلى الشاطئ للقاء الأخضر ولتمتع بوقت ممتع أكثر مع عائلاتهم. مع المسبح والكوخ الخشبي والأثاث ، ستكون منتزهنا مركز جذب للأطفال والشباب. كان الممر الذي بنيناه بين الأشجار وارتفاع الأشجار التي تصل إلى نصف الطول أولًا لمدينتنا ، وسوف يستمتع مواطنونا بالرحلة عبر فروع الأشجار عن طريق لمسها “.

إذ تشير إلى أن حديقة أكوبرك ، التي أنشئت على مساحة 12300 متر مربع وتشمل أنواع النباتات المستوطنة ، ومسارات المشي حافي القدمين ، وفندق النحل ، وبيت الأشجار ، والبرك البيولوجية الصغيرة ، ووحدات الراحة وملاعب الأطفال ، تكلف حوالي مليون 400 ألف جنيه. “سنفتتح منتزهنا البيئي مع أصحاب المصلحة في مدينتنا في 20 أغسطس. أتمنى أن يكون الميمون واليمين بالفعل. أدعو جميع مواطنينا إلى افتتاح متنزهنا.” قال.

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp