اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

حديقة ايوف

 

حديقة ايوف – Eyof Parkı Trabzon

طرابزون (الوطن) – تجسيدًا لإخوة الثقافة التركية واليابانية فتحت EYOF 2011 Sports and Memorial Park أبوابها أمام أهل طرابزون. يتحدث في افتتاح الحديقة ، عمدة طرابزون. شكر Orhan Fevzi Gumrukcuoglu الأشخاص الذين ساهموا في بناء الحديقة وقال: “مع هذه الحديقة الفريدة ، حيث ترمز ثقافات البلدين الصديقين ، تتمتع مدينتنا بمساحة معيشة جديدة. تم إعداد وزير البيئة والتوسع الحضري ، السيد أردوغان بايركتار ، وزير البيئة والتخطيط العمراني ، الذي قدم تمويل الحديقة بمبلغ 3 مليون و 200 ألف ليرة تركية ، من قبل الأستاذ الدكتور. أود أن أتقدم بالشكر إلى مصطفى فار ولكل من ساهم “.

ترأس EYOF 2011 Sports Memorial Park ، الذي تم بناؤه ضد مركز التسوق Forum Forum من أجل الحفاظ على ذاكرة الألعاب الأولمبية للشباب الأوروبي التي عقدت في طرابزون في عام 2011 ، من قبل المنظمات غير الحكومية. حضر رؤساء الغرفة وأعضاء الصحافة برنامج الإفطار فتح أبوابه. تعكس الثقافات التركية واليابانية مقاهي الشاي والنباتات والمناطق الترفيهية ، وتعكس الحديقة المقدمة لخدمة أهل طرابزون الأخوة والصداقة الثقافية بين البلدين.

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp