اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

حديقة بكركوي النباتية

 

حديقة بكركوي النباتية – Bakırköy Botanik Parkı

تم بناء حديقة بكركوي النباتية على مساحة 96 ألف متر مربع. افتتاحه في يونيو 2013 الحديقة، 2 قطعة تستضيف أيضا لعبة إلى 11.50 متر من أعلى برج في تركيا. تماثيل الديناصورات تحية لك عند مدخل الحديقة. تم تجميع المنتزهات المائية وملاعب الأطفال والحدائق المواضيعية والنباتات الطبية والمطابخ ونباتات الحدائق لتوفير المتعة والمعلومات للأطفال والكبار على حد سواء. على الجانب الآخر من منتزه باكيركوي النباتي ، يتم تلبية احتياجات الطاقة بواسطة مولدات الرياح وألواح الطاقة الشمسية. نظرًا لوقوعها على شاطئ الطريق السريع E-5 ، فقد زرعت الأشجار كحواجز صوتية لحماية الزوار من الأصوات المزعجة لحركة المرور.

الغرض الأساسي من الحدائق النباتية هو تمكين الناس من اكتساب المعرفة الأساسية حول النباتات. لهذا الغرض ، من خلال تشكيل مجموعات معينة من النباتات ، تتم كتابة أسمائهم ومكافئاتهم اللاتينية ويتم تقديم أولئك الذين يزورون الحديقة إلى هذه النباتات. يحتوي حديقة بكركوي النباتية أيضًا على 11 حديقة موضوعية تتكون من هذه المجموعات النباتية. توجد مئات الأنواع من الأشجار والشجيرات وأنواع النباتات التي تمتد لعام واحد في الحديقة ، حيث يمكنك زيارة الحدائق وإرضاء فضولك حول النباتات. ويذكر أن النباتات في الحديقة النباتية حوالي 262،500 وبعض هذه النباتات هي الأشجار 40-50 سنة. بالإضافة إلى الحديقة النباتية ؛ ملاعب الأطفال والمنحوتات والبرك الطبيعية وحمامات الزينة ومناطق الانتظار للطيور المهاجرة ومناطق النزهات والمرافق الاجتماعية هي أيضًا مكانًا لقضاء وقت ممتع مع أطفالك.

يعتبر كل شيء بالنسبة للمسنين والمعاقين في حديقة بكركوي النباتية … خصصت إدارة بارك عربات الغولف للمعاقين وكبار السن. يمكن أن تأخذ واحدة من هذه مجانا وزيارة الحديقة بأكملها. يحتوي المتنزه أيضًا على حراس أمن على مدار 24 ساعة للحفاظ على سلامتك أنت وأطفالك.

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp