اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

حمام الشفاء العظيم

 

حمام الشفاء العظيم – Samsun Büyük Şifa Hamamı

يعد حمام Great Healing Bath واحدًا من أكثر الحمامات المثالية التي يمكن تفضيلها في Samsun لمتعة الحمام التركي ، الذي يعد من تراث الإمبراطورية العثمانية. يقع في وسط سامسون ، مقابل بلدية العاصمة ؛ الهندسة المعمارية التاريخية ، والخدمة الجيدة تنتظر جميع الضيوف.

رمي التعب في الحياة في حمام الشفاء العظيم

يخدم الحمام الضيوف الذكور فقط. يفتح المكان ستة أيام في الأسبوع ويفتح من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 في المساء. تتوفر رسوم بقيمة 20 جنيهًا للشخص الواحد في الحمام وخدمات التنظيف والتدليك الرغوي وخدمات التدليك المريحة بالزيوت الخاصة. هذا الحمام هو البديل الصحيح لأولئك الذين يرغبون في التخلص من آلام المفاصل والعضلات ، والاسترخاء ، وتجديد ، وتجديد مشروبهم في مكان تاريخي مع مجموعة من الأصدقاء.

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp