اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

حمام غلطة سراي اسطنبول


حمام غلطة سراي اسطنبول – Tarihi Galatasaray Hamamı


حمام غلطة سراي Galatasaray Hamam هو أحد حمامات اسطنبول ذائعة الصيت، والتي يعود تاريخها في الأصل إلى أواسط القرن 15م، وكان يقع في مُجمّع برج غلطة سراي في منطقة تقسيم اسطنبول الساحرة، وفي أحد الشوارع الجانبية تحديدًا.

قد تم بناء الحمام الحالي في عام 1715م بتصميم معماري كلاسيكي للحمامات التركية، وتم تجديده في عام 1965م، وأُضيف قسم صغير للمرأة خلال هذا التجديد، وقد أصبح من أهم اماكن السياحة في اسطنبول التي تجذب العديد من السائحين، ويُعد من أكثر أماكن السياحة في تركيا زيارةً خاصةً من الشباب كونه مُصنّف بين أكثر اماكن سياحية في اسطنبول  مُلائمةً.

 

حمام غلطة سراي اسطنبول


أنشطة يُمكن القيام بها في حمام غلطة سراي في اسطنبول


  • يُمكنك أنت وزوجتك الاستفادة من خدمات حمام غلطة سراي حيث يتم استقبالكم في البهو، ومن ثم إلى الغُرف الخاصة.
  • بعد أن تقوموا بتجهيز أنفسكم لتلقّي خدمات الحمام، يُمكنكم الاستلقاء على منصة رخامية ساخنة قبل الاستحمام، لمدة 20 دقيقة.
  • ثم تبدأ مرحلة الفرك بقفاز الحمام داخل حوض رخامي ملئ بالفقاعات أسفل الصنبور، ومنه العودة إلى منصة الرخام للتدليك.
  • يُمكنكم بعد التدليك الاستمتاع بدش بحسب رغبتكم، ومن ثم الاستعداد لتلقّي الخدمات أو الحزم التي سوف تقومون باختيارها بأنفسكم.
  • ولا تنسوا الاستفادة من خدمة الباشا التي يُقدّمها الحمام، حيث مرحلة التكييس، ومن ثم التدليك بالزيت لمدة 45 دقيقة.
  • كما يُمكنكم الاستمتاع بخدمات حمام غلطة سراي الشاملة، والتي تتضمن مرحلة التكييس، وحوض الفقاعات، والتدليك بالصابون لمدة 20 دقيقة.
  • ثم يُمكنكم الانتقال إلى مرحلة خدمات المساج، على اختلاف أنواعها، والتي تم توفيرها بشكلٍ خاص لتلبي كافة احتياجاتكم ورغباتكم.
  • بعد الانتهاء من خدمات حمام غلطة سراي اسطنبول، يُمكنكم الاستراحة في البهو، وتناول مشروب ساخن أو بارد بحسب تفضيلكم.
  • وبعد الخروج من الحمام، يُمكنكم الاستمتاع بتناول وجبة شهيّة في مطعم المدينة اسطنبول الذي يبعد 600 متر عن الحمام.
  • ثم يمكنكم الاستمتاع بجولة حول الأماكن القريبة من الحمام، مثل متحف الشمع اسطنبول أو شارع الاستقلال أو برج غالاتا الشهير.

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp