اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

اكواريوم اسطنبول


اكواريوم اسطنبول – Akvaryum Florya


تم افتتاح اكواريوم اسطنبول Istanbul Aquarium في إبريل 2011م، وهي عضو رسمي في الرابطة العالمية لحدائق الحيوان وحدائق الأحياء المائية، ويقع بالقُرب من أنظمة النقل بالطرق السريعة والسكك الحديدية في فلوريا اسطنبول التي تقع على الساحل الجنوبي الغربي من مدينة اسطنبول الساحرة.

ويحتل فلوريا اكواريوم اسطنبول مكانة مُميّزة بين أحواض الحياة البحرية على مُستوى العالم، وذلك لحجمه الكبير، ولما يحتضنه من مجموعة مُتنوّعة من أنواع الأسماك والكائنات البحرية، كما يتصدر قائمة افضل اماكن سياحية في اسطنبول بفضل الرحلة الممتعة التي يحظى بها الزوّار، حيث تم تنظيمه كطريق جغرافي يتضمن 16 موقعًا، وغابة مطيرة، تنقل الزوار في مسار يبدأ من البحر الأسود، ليصل إلى المحيط الهادئ.

وبفضل معالمه الرائعة ومحتوياته فإن اكواريوم اسطنبول يُعد من افضل الاماكن في اسطنبول للعائلات ، كما أنه من اماكن سياحية في اسطنبول للشباب المُناسبة لهم، كما أنه من اماكن سياحية للاطفال في اسطنبول المُفضّلة بالنسبة لهم.


أنشطة يمكنك القيام بها


  • يمكنك أنت وعائلتك الاستمتاع بجولة الاكواريوم في اسطنبول التي تبدأ بكائنات البحر الأسود، وصولًا إلى أحياء المحيط الهادئ البحرية.
  • كما يمكنكم الاشتراك بإحدى رحلات الغوص التي ينظمها الأكواريوم مع مدربين محترفين، للسباحة مع أسماك القرش لمدة 30 دقيقة.
  • ولابد لكم من المشاركة في برنامج إطعام أسماك القرش والكائنات البحرية الأخرى، والتي ستمنحكم فرصة التعامل معها عن قرب.
  • كما يمكنكم المشاركة في إطعام كيمن كوفييه القزم، وهو أحد أنواع التماسيح التي تعيش في غابات اسطنبول اكواريوم المطيرة.
  • ويوفر اكواريوم اسطنبول فلوريا برنامج للتدريب على الغوص، والذي يتألف من 12 ساعة من التدريب المكثف، والموزع على أيام.
  • ولا تنسوا الاستفادة من جلسة الفوتوشوت الاحترافية التي يوفرها اكواريوم اسطنبول ضمن خدماته، وذلك لالتقاط بعض الصور التذكارية لزيارتكم.
  • وينظم اكواريوم فلوريا اسطنبول العديد من الحفلات والمناسبات الخاصة، والتي يمكنكم الاستفادة منها للاحتفال بأعيادكم السنوية، وأعياد ميلاد أطفالكم.
  • وبالتأكيد، يمكنكم زيارة متجر اكوا فلوريااسطنبول للهدايا، حيث ستحظون بفرصة مميزة لشراء بعض الألعاب والقطع التذكارية، لكم ولأحبتكم.
  • ويقع الأكواريوم بالقرب من عدد من اماكن ترفيهية في اسطنبول مثل شاطئ فلوريا الساحر، حديقة فلوريا الشاطئية، والتي يمكنكم زبارتها بعد الخروج من الحوض.
  • كما يمكنكم زيارة متحف الطيران اسطنبولا لذي يبعد 10 دقائق بالسيارة عن الأكواريوم، أو زيارة بازار الاربعاء في اسطنبول الذي يبعد عنه مسافة 1.2 كم.

 

ساعات العمل ↓

يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 07:00 مساءً.

 

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp