اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

دولفيناريوم اسطنبول


دولفيناريوم اسطنبول – İstanbul Dolphinarium


يُعد اسطنبول دولفيناريوم الواقع في السلطان ايوب من افضل الاماكن في اسطنبول وأكبر المُنتزهات المائية الأوروبية المُغلقة التي يرجع تاريخها للعام 2008، والتي تُقدّم سلسلة من العروض الترفيهية المُمتعة المثالية للعائلات والأطفال خلال جولات السياحة في اسطنبول بحضرة سلسلة من ألطف المخلوقات المائية الأليفة كالدلافين والحيتان البيضاء والفقمة، ولذلك فإن دولفيناريوم يُعد من افضل الاماكن في اسطنبول للعائلات

وللتعرُّف على أهم الأنشطة التي تُقدّمها أجمل المُنتزهات المائية الترفيهية الأشهر من نوعها، مع أفضل فنادق اسطنبول القريبة منه يُمكنك مُتابعة التقرير التالي.


أهم الأنشطة التي يُمكن القيام بها في اسطنبول دولفيناريوم


  • قبل التوجه إلى دولفيناريوم اسطنبول، يُمكنك بداية يومك الترفيهي المُمتع مع العائلة برحلة بحرية تجوب بك مياه البحر في منطقة القرن الذهبي الأوروبية والتي تتميّز بمناظرها الطبيعية الخلّابة من غابات وحدائق غنّاء تُحيط بها من كل مكان ولا تُخطئها عدسة كاميرا.
  • يُمكنك من خلال عروض الدلافين في اسطنبول دولفيناريوم الاستمتاع بحركات القفز البهلوانية الطريفة التي تقوم بها تلك المخلوقات المائية المُسلية والمُدرّبة، والتي تمتد ما بين 30 إلى 45 دقيقة.
  • بجانب عروض الدلافين اسطنبول يُمكنك الاستمتاع بمُشاهدة عروض كلب البحر في اسطنبول دولفيناريوم والذي يُقدّم في المسبح الرئيسي الذي تلتف حوله مُدرجات بمقاعد مُريحة تتسع لنحو 1000 مُتفرج.
  • وبالإضافة إلى عرض الدلافين في اسطنبول دولفيناريوم، يُمكنك الاستمتاع بعروض ترفيهية أخرى تُقدّمها أسراب من الحيتان البيضاء التي يستضيفها المُنتزه.
  • ولأن الدلافين مشهورة بكونها صديقة ودودة للإنسان، تسمح اسطنبول الدولفيناريوم للأطفال بالسباحة والتفاعل معها عن قُرب ولمدة 10 دقائق مع مُرافق أو اثنين فقط عبر مسابح ضحلة لا يتجاوز عمقها 5 أمتار
  • كما يُمكنك الاستمتاع بمشروب مُنعش أو وجبة خفيفة لذيذة بعد انتهاء عرض الدلافين اسطنبول اليومية عبر المقهى الرائع الذي يضمه مُنتزه دولفيناريوم اسطنبول
  • في نهاية يومك وعلى بعد 12 دقيقة فقط بالسيارة من دولفين اسطنبول ، يُمكنك زيارة فيالاند اسطنبول والذي يضم واحدة من اشهر مدن ملاهي اسطنبول للاطفال
  • وأخيراً يُمكنكم استكمال التجوّل في واحدة من معالم اسطنبول القريبة مثل: جامع أيوب سلطان، تلة بيرلوتي اسطنبول أو مينيا تورك الشهير.

برنامج السباحة للدولفين (10 دقائق) 


الزوار القادمين الى مركز دولفيناريوم ، سوف لن يكتفوا بمشاهدة عرض الدولفين فقط بل ، يمكنهم ايضا ان ينالوا الفرصة للقيام بالسباحة مع الدولفين ايضا. السباحة مع الدولفين ، القيام بمسكهم والاحساس بهم وحضنهم ، حيث يقوموا بأعطائكم الطاقة الايجابية وإنهاء كل الأتعاب والانهيار من خلال جراء عملكم اليومي. من اجل اشتراككم في برنامج السباحة مع الدولفين ، يطلب منكم القيام بالسباحة بدون اي مساندة (في أحواضنا التي تمتاز بـعمق 5 أمتار وذلك بدون استخدام الصدرية او حمالات الذراع). هذا اضافة الى إمكانكم في مراجعتنا من اجل برنامج السباحة او بواسطة المراجعة بالبريد الالكتروني بارساله مسبقا من اجل اجراء الحجز اللازم لهذا الغرض. ان الفترة الزمنية لبرنامج السباحة للدولفين هي 10 دقائق ، اما الاسعار فهي كما يلي :

1 شخص : 850 TL ل ت

2 شخص : 1500 TL ل ت (اذا قاموا بالسباحة في آن واحد)

3 اشخاص : 2000 TL ل ت (اذا قاموا بالسباحة في آن واحد)

برنامج التعارف مع الدولفين عن قرب (10 دقائق) : ان برنامجنا هذا قد تم تحضيره من اجل زبائننا الأعزاء ، والى الذين يرغبون التعارف على الدولفين من قرب و قضاء وقت ممتع معهم دون اي إزعاج او مضايقة. ان برنامجنا واي واي تي يتم تطبيقه قبل الدخول الى الحوض : عند جلوسكم بحافة الحوض يقوموا الدولفينات بالتقارب لكم ويتم ذلك بمراقبة ومشاهدة المدربين الخاصين بالدولفينات وعندها يتم الترحيب لكم من قبل الدولفينات ويمكنكم مسكهم والاحساس بهم وحبكم لهم ، ويمكنكم الاستماع الى أغانيهم ويمكنكم كذلك القيام باللعب معهم كما يقوموا المدربين وبنفس الشكل. ومن اجل القيام بهذا البرنامج يطلب منكم ان تقوموا باجراء الحجز لذلك مسبقا ، ولهذا السبب يطلب منكم عدم النسيان بمراجعتنا او ارسال البريد الالكتروني لهذا الغرض ! ان الفترة الزمنية لبرنامج التعارف على الدولفين عن قرب هي 10 دقائق ، اما الاسعار فهي كما يلي :

1 اشخاص : 850 TL ل ت

2 شخص : 1500 TL ل ت (اذا قاموا بذلك في آن واحد)

3 شخص : 2000 TL ل ت (اذا قاموا بذلك في آن واحد)


برنامج اعادة التأهيل مع الدولفين


ان هذا البرنامج هو خاص الى الاطفال البالغة اعمارهم ما بين 3-12 سنة والذين يعانون من التخلف العقلي و/او من التخلف البدني من المعوقين وذلك باعتباره نوع من المعالجة والتداوي لهم. ان اعادة التأهيل مع الدولفين يعتبر من الامور الخاصة الى المرضى الذين يعانون من الانطواء على الذات او من مرض التوحد ومرض السيريبرال بالسي اي ما يسمى بالشلل الدماغي والتخلف العقلي ، النقص في الانتباه و امراض خلل الهيبر آكتف ، داون سندروم وكذلك العديد من الامراض الاخرى التي تم التطبيق لمعالجتها منذ حوالي 50 سنة في روسيا و امريكا. ان المختصين العاملين في مركز دولفيناريوم من اصحاب التجربة والخبرة يقوموا بالمراقبة والمتابعة لمراحل واي آر بي خلال الفترات ما بين اشهر يونيو حزيران – اكتوبر تشرن الاول. ومن اجل اخذ المزيد من المعلومات لما يتعلق بأعادة التأهيل مع الدولفين يمكنكم ارسال البريد الالكتروني الى العنوان elena@istanbuldolphinarium.com

أعزائنا رواد الأعمال والمستثمرين ؛

يتطلع فريق الإدارة في اسطنبول دولفيناريوم إلى شراكة دولية حيث أننا على استعداد لمشاركة 10 سنوات من الخبرة في إنشاء مشاريع مشرتكة لفعاليات الثدييات البحرية في بلدك. إذا كنت مهتمًا ببناء شراكة قوية وذات منفعة متبادلة ، يرجى التواصل معنا عبر :

 

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp