اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

ساحة كوناك أزمير

ساحة كوناك أزمير


ساحة كوناك ازميرİzmir Konak Meydanı


تقع ساحة كوناك ازمير في منطقة كوناك بإزمير. إلى جانب ساحة إزمير جمهوريت وميدان جوندوجو ، تعد ساحة كوناك واحدة من أهم ثلاثة ساحات في إزمير. يقع برج الساعة بإزمير ومسجد كوناك يالي والمبنى الحكومي ومبنى بلدية مدينة إزمير في هذه الساحة.

ساحة كوناك هي أيضًا واحدة من أكبر الساحات في بلدنا. يضيف برج الساعة الصغير في المنتصف مظهرًا جماليًا تمامًا. حقيقة أن هناك الكثير من المكاتب الحكومية حولها لا تخفي جمال ساحة كوناك.

بالإضافة إلى كل ذلك ، من المثير للإعجاب مرة أخرى أنها تقع في قاع البحر وحتى متصلة بالبحر من خلال اتصال جميل. تنهد فقط من الداخل ، قائلة: “أتمنى لو كان هناك ظل شجرة هناك.” ومع ذلك ، يمكنك حتى الذهاب إلى ساحة كوناك لمشاهدة الرقص الأزرق للسماء والبحر.

 

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp