اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

سوق البلدة القديمة

اتعرف على سوق البلدة القديمة انطاليا

 


Antalya Belediye Pazarı – اتعرف على سوق البلدة القديمة انطاليا


 

يقع سوق البلدة القديمة او البازار في حي كالتشي في الجزء التاريخي لمدينة انطاليا. تنتشر على جانبي أزقتها الضيقة العديد من الدكاكين والمحلات الصغيرة و المقاهي وغيرها, غالبية هذه المحلات منتشرة لبيع التحف التقليدية و الملابس والبهارات والحلويات التركية الرائعة .

كما يوجد العديد كم المطاعم في سوق البلدة القديمة تقدم أطباق تركية تقليدية رائعة. وستجد المأكولات البحرية متاحة دائما في القائمة المؤكولات، وعليك أيضا ان تجرب تناول الحلويات والقهوة التركية المميزة.

ويعتبر سوق البلدة القديمة مكاناً ممتعاً جداً للمشي والتجوال في شوارعها المليئة بالحصي وأزقته الضيقة، كما تم تجديد القصور العثمانية المشيدة في شوارع كاليشي بشكل متقن وجميل.  كما تضم البلدة العديد من المساجد القديمة والكنائس والحمامات التاريخية والمنازل الخشبية المتهالكة ويقصدها السياح أساسا للاستمتاع بنكهة العراقة والقدم الغالبة عليها.

كما يوجد محلات متخصصة في بيع أشياء جميلة مثل محلات المجوهرات والسجاد الجميل، وصناعة الحلي والصناعات اليدوية الأخرى. ومن شوارع التسوق الرئيسية: جمهوريت، جولوك، وأسيكلار، وأتاتورك وشارع المظلات.

 

 

↓ ساعات العمل

يوميًا من الساعة 08:00 صباحًا وحتى الساعة 07:00 مساءً.

 

↓ العنوان

Varlık, 138. Sk. No:120, 07050 Muratpaşa/Antalya

↓ رقم الاتصال

 

 

↓ بريد إلكتروني

 

 

↓ الموقع

 

 

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp