اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

سوق عثمان بيه اسطنبول


سوق عثمان بيه في اسطنبول – Osmanbey Çarşı


يُعد سوق عثمان بيه من أفضل وأرخص اسواق شيشلي اسطنبول المُغطّاة كما انه من اسواق الجملة في اسطنبول التي تختص ببيع وتصميم وتصدير أرقى وأجود خامات الملابس والمنسوجات وبعض السلع الأخرى بأسعار الجملة.

كما يضم الشارع العريق والمُزدحم دائمًا بالمُتسوقين كذلك عددًا من سفارات وقُنصليات الدول الأجنبية وأرقى الفنادق والمطاعم والمقاهي المعروفة بين العامة خاصةً وأنه يقع داخل منطقة شيشلي اسطنبول المعروفة.

وللتعرف على موقع سوق عثمان بيه في اسطنبول كأحد أهم معالم السياحة في اسطنبول وأهم الأنشطة التي يُقدّمها لزوّاره، وكذلك افضل فنادق في عثمان بيه اسطنبول يُمكنك مُتابعة المقال.


اهم الانشطة في سوق عثمان بيه في اسطنبول


  • يُمكنك بدايةً القيام بجولة سريعة خلال سوق عثمان بيه اسطنبول للتعرف على أفضل محلاته من حيث تنوع وجودة المنتجات وعروض الأسعار.
  • بعدها يُمكنك التسوق والمُساومة حول ما تشاء من قطع المنسوجات التركية عالية الجودة، ما يجعل اسواق عثمان بيه اسطنبول موقعًا مثاليًا لتجهيز العرائس بكل ما لذ وطاب من تشكيلات وألوان الأقمشة والمفروشات بعضها مشغول ومُطرّز يدويًا.
  • أما إن كنت تبحث عن تشكيلات مُتنوعة وأنيقة من الملابس الجاهزة والرياضية تُضاهي أرقى الماركات العالمية فيُمكنك أن تجد منها الكثير وبأسعار زهيدة أثناء زيارتك إلى سوق عثمان بيه.
  • كما يُمكن للسيدات أثناء زيارتهن إلى اسواق عثمان بيه اسطنبول كذلك شراء حقائب وأحذية قيّمة مع مُستحضرات التجميل المُتنوعة بأسعار معقولة، إلى جانب ملابس السهرة وأغطية الرأس.
  • وأما إن كنت تبحث عن فرصة عمل أو استثمار رابحة فيُمكنك التعامل مع أكثر من 55 مكتب وشركة لتصدير الملابس والمنسوجات يضمها سوق عثمان بيه، خاصةً وأن الملابس والمنسوجات التركية تتمتع بذوق رفيع وجودة عالية جعلاها من مجالات التجارة الرائجة في أكثر من بلد عربي.
  • وفي آخر جولاتك بمنطقة عثمان بيك اسطنبول يُمكنك زيارة مسجد عثمان جارشيسي مع إلقاء نظرة خاطفة على محلات التحف والتذكارات وبيع العطور بالشارع.
  • وبعد انتهائك من جولة تسوقك في سوق عثمان بيه اسطنبول يُمكنك الانتقال عبر المترو أو الحافلة إلى منطقة تقسيم لتناول وجبة إفطار أو غداء شهية مع كوب من الشاي التركي.
  • بعدها يُمكنك القيام بجولة لأشهر معالم الجذب السياحي في اسطنبول القريبة من الساحة مثل شارع الاستقلال، شارع عثمان بيه اسطنبول، جواهر مول اسطنبول ، متحف الشمع ،  سوروري بارك، متحف البراءة، أو الاسترخاء مع حمام تركي تقليدي في حمام غلطة سراي
  • وأخيرًا يُمكنك انهاء يومك الحافل بجولة في أشهر اماكن السياحة في اسطنبول مثل متحف آيا صوفيا ،الجامع الازرق ، جراند بازار لتسوق بعض التذكارات للأهل والأصدقاء، السوق المصري لتسوق تشكيلة من أفخر التوابل والمكسرات والتحلية ببعض الحلويات التقليدية الشهية.

 

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp