اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

شاطئ جقا

 

شاطئ جقا – Çaka Plajı

يقع شاطئ Çaka على بعد 10 دقائق بالسيارة من بلدة Perşembe في أوردو ، وهو واحد من أجمل شواطئ البحر الأسود مع شاطئه الرملي الأبيض. ويسمى أيضا شاطئ الرمال البيضاء بسبب رماله البيضاء.

يحتوي شاطئ Çaka ، حيث يمكنك الوصول إليه عبر نهر الدلموس الذي يمر عبر الطريق الساحلي القديم والمغادر من مركز أوردو ويوم الخميس ، على العديد من المرافق حيث يمكنك تلبية احتياجاتك من الطعام والشراب. شاطئ Çaka ، حيث يجمع بين الأخضر والأزرق بطريقة فريدة من نوعها ، هو شاطئ رائع مغطى برمال بيضاء.

يعد شاطئ Çaka ، أحد أكثر الشواطئ الرملية المفضلة للجيش ، أحد الأماكن التي ننصحك بمشاهدتها في أشهر الصيف. نتمنى لكم عطلة سعيدة مقدما.

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp