اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

غابة كانت

 

غابة كانت – YALOVA KENT ORMANI 

29 كم من يالوفا. المسافة هي الطريق الأسفلت تماما. تم تنظيم الغابات الحضرية في عام 2005 وتم إتاحتها للجمهور.

تقع على هضبة Erikli في Teşvikiye ، مقاطعة Çınarcık ، والتي تقع داخل حدود مديرية Yalova لإدارة الغابات ومديرية Çınarcık لإدارة الغابات.

انها 95 هكتار. تقع الشلالات التي تستحق المشاهدة في غابة  كانت على بعد كيلومترين. مسار للمشي ، قاعة متعددة الأغراض ، ملاعب للأطفال ، ملاعب رياضية ، مجموعات جلوس وراحة ، دورات مياه ، نافورة ، أماكن تنزه ، مياه شرب ومغاسل ، جسر معلق ، شرفات مراقبة ، شلالات Erikli المزدوجة ، ليندن ، كستناء ، بلوط ، قرون وأشجار الصنوبر ، مصحوبة بجميع أنواع أصوات الطيور ، تعد الطبيعة مكانًا فريدًا حيث يمكن لجميع الأشخاص الذين يقدمون الجمال أن يعيشوا معًا.

نظرًا لغرض وخصائص الغابات الحضرية ، من المتوقع عدم إشعال النار من قِبل المستخدمين ، ويهدف إلى تلبية احتياجات الجمهور الترفيهية. الدخول مجاني ، وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في حرق الشواء ، هناك أماكن شخصية بالقرب من غابة كنت.

في المنطقة التي تقع فيها الغابة الحضرية ، ينتشر الزان والاركان والبلوط على نطاق واسع وهناك كمية صغيرة من الكستناء ، شعاع البوق ، العقدة الخارجية ، القيقب ، شجرة الطائرة ، ألدر ، الزيزفون ، الكرز البري والبرقوق البري. يضيف الفطر أو النباتات العشبية ، اللبلاب البري ، الزعتر ، الحشائش ، شجيرة الجمال ، أربوتوس ، شجيرة المخلب جمالًا مميزًا إلى الغابة الحضرية.

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp