اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

فلوريا كشك أتاتورك

 

فلوريا كشك أتاتورك – FLORYA ATATÜRK KÖŞKÜ

فلوريا هي منطقة سكنية تقع بين يشلكوي و كوشوقجكمجا  على شواطئ بحر مرمرة ، ومن المعروف أنها نزل صيد خافت في القرن التاسع عشر. اكتسبت فلوريا أهمية مع اهتمام أتاتورك هنا وتحولت تدريجياً إلى منتجع صيفي. تم بناء الجناح من قبل المهندس المعماري سيفي أركان ، الذي فاز بمسابقة المشروع التي افتتحتها بلدية إسطنبول في عام 1935 لصالح شركة أتاتورك. في القصر ، الذي تم افتتاحه للاستخدام في 14 أغسطس 1935 ، عاش مصطفى كمال أتاتورك هنا في يونيو ويوليو 1936 واستخدم القصر في الاجتماعات السياسية والعلمية. استضافت الحكومة إدوارد ومدام سيمبسون.

كشك، أخيرا أتاتورك 28 مايو 1938 يستخدم اليوم، في حد ذاته بعد وفاة هذه الهياكل تركيا رئاسة الجمهورية عصمت اينونو في كمقر صيفي، جلال بايار، استخدمت جمال غورسيل جودت صوناي في فخري ثابت قوروترك وفترة كنعان أفرين. بعد اكتمال عملية الترميم ، تم تزويد هذه المجموعة من المباني التي تم نقلها إلى القصور الوطنية في 16 سبتمبر 1988 بأثاث قديم يناسب أسلوب القصر الذي تم بناؤه بفهم حديث خلال الفترة وتحول إلى متحف أتاتورك. نجت بعض مباني حددم والأمانة العامة المبنية على أرض خلف جناح اتاتورق حتى يومنا هذا.

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp