اقسام الموقع

الوسوم

hotels in turkey اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص مكان تسوق في اسطنبول افخم مناطق اسطنبول افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مناطق التسوق في مدينة إسطنبول افضل مناطق سياحية في مدينة إسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول المناطق المعروفة في اسطنبول برامج سياحية في تركيا تسوق في اسطنبول جولات سياحية جولات في تركيا حجز فندق في اسطنبول رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول معالم سياحية مناطق تسوق في اسطنبول مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

فيا بورت توزلا مارينا

فيا بورت توزلا مارينا – Viaport Tuzla Marina Avm

فيا بورت مارينا اسطنبول مدينة ضمن مدينة تتمتع بالرقي والفخامة .. افضل واكبر مولات اسطنبول الأوتلت .. الأسعار خيالية و البضائع متنوعة و الشركات متعددة .. حيث يحتوي المول المغلق على العديد من المحلات المصطفة إلى جوار بعضها في شكل دائري .. وهو من اجمل الاماكن السياحية في اسطنبول

ويتألف فيا بورت مارينا اسطنبول من طابقين حيث يحتوي أكثر من 500 علامة تجارية في 152 متجر ذات جودة عالية قسم كبير منها مختص ببيع فائض انتاج الملابس من ماركات تركية وعالمية بأسعار مناسبة ومعتدلة، بالإضافة إلى المحلات الأخرى المتخصصة بالأكسسوارات، المجوهرات، الملابس الرياضية، الأحذية والحقائب وغيرها الكثير.

فيا بورت مارينا اسطنبول ليس مجرد مول من مولات اسطنبول به محلات وحسب بل مركز متكامل به العديد من الأماكن الترفيهية الراقية التي تستحق الزيارة لتجمع بين التسوق والمرح في جولة واحدة.

المجمع يقع في الجانب الآسيوي من مدينة اسطنبول وتحديدا على بعد عشر دقائق من مطار صبيحة وهو مجمع مفتوح يضم عدة مباني تجارية وترفيهية تصميماتها مميزة سيعجبك كثيرا إن كنت من مفضلي التنزه والتسوق في الأماكن المكشوفة.

تمتاز محلات مول فيا بورت مارينا اسطنبول البالغ عددها حوالي 180 محل تجاري بأن أغلبها تبيع فائض الإنتاج التركي من الملابس والمنتجات القماشية المعروفة بجودتها بأسعار مناسبة إضافة إلى محلات الإكسسوارات والمجوهرات المحلية والعالمية وغيرها التي تعرض لك أيضا سلعا عالية الجودة.

أما أهم ما يميز المجمع فهي البحيرة الاصطناعية الكبيرة الموجودة في وسطه وتربط الجسور الصغيرة المبنية فوقها بين مبانيه المختلفة ليشكلوا مع البحيرة وأسوارها ديكورا مبهرا.

وعن الأماكن الترفيهية في مجمع فيابورت مارينا اسطنبول ستجد قاعات السينما الفخمة الراقية ومنها قاعات سينما ثلاثية الأبعاد ونادي الفروسية كما توجد به أيضا صالات بولينغ مجهزة على أفضل مستوى وكذلك ملاهي بها الكثير من الألعاب ستقضي فيها مع أصدقائك وقتا ولا أروع.

كما يزخر مول فيا بورت مارينا اسطنبول بالعديد من المقاهي ومطاعم الوجبات السريعة وأيضا المطاعم المحلية التركية عالية المستوى والتي يمكنك أن تنتقي أي منها لتحصل على ما ترغب به من أطعمة ومشروبات وأنت تستمتع بمشاهدة ما تطل عليه من مناظر البحيرة الرائعة.

أكواريوم مارينا فيا سي اسطنبول

تم بناؤه حديثا في المجمع يحتوي على أحواض زجاجية ضخمة للغاية فهو أكبر نفق مائي في اسطنبول يضم حوالي 12000 من الكائنات البحرية من أسماك ونباتات وغيرها ستنبهر بمشاهدتها والتقاط الصور لها.

أيضا يمنحك مارينا فيا سي اسطنبول فرصة ممتازة لممارسة رياضة الغوص بمساعدة غطاسين محترفين حيث يمكنك من خلال هذه المغامرة الرائعة إطعام الأسماك ومشاهدة الكائنات البحرية المختلفة عن قرب.

 

فيا بورت مارينا اسطنبول ساعات العمل:

10:00 ص – 10:00 م.

اسعار تذاكر اكواريوم فيا سي اسطنبول :

70 ليرة تركية للكبار

60 ليرة تركية للصغار

 

حديقة أسد – Aslan Park Tuzla Marina

AslanPark, the first large-scale cat zoo in Turkey and nearby countries, opens its doors.
AslanPark which was opened at Viaport Marina, the address of the shopping and entertainment world, was built over a 8-decare land. AslanPark, which contains different units based on the species of the big cats, offers the opportunity to see the big cats you see on the screens, very closely, and get to know about them better.
From where do big cats come to AslanPark
All species at AslanPark are brought from the zoos across Europe, not from their natural habitats. It is aimed to provide them with better opportunities than the parks they have lived. AslanPark is home to the animals that cannot live and will not be able to live in their natural habitats. All our animals are carefully looked after here in an effort to ensure that their species are maintained.

السياحة-في-اسطنبول-حديقة-أسد-

What will you be ableto do at AslanPark?
AslanPark is specially designed so that you can see the big cats closely and they can maintain their lives healthily and happily. Big cats will be behind the glass cages, rather than wire cages in their private compartments. So, you can see them much more clearly. The big cats which are accustomed to the people will see you more clearly and they will live in a more spacious area.

-السياحة-في-اسطنبول-حديقة-أسد

Experience to caress and feed the cubs
You will be able to caress and feed the cubs living at our zoo until they reach a certain age. We have an important reminder: Only a limited number of persons can caress our cubs and at certain times. You may ask the staff at the zoo for more information.

السياحة-في-اسطنبول-حديقة-أسد-

 

 

 

 

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp