اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

كنيسة اماسرا

 

كنيسة اماسرا – Amasra Klisesi

تقع في اماسرا و برتين  وهي واحدة من أجمل الأماكن وتاريخ البحر الأسود. الكنيسة الصغيرة ، التي تقع في قلعة أماسرا ، هي كنيسة قديمة. بنيت الكنيسة الصغيرة ، التي كانت مشهورة جدًا خلال الفترة البيزنطية ، في القرن الخامس عشر خلال الفترة العثمانية. تم تحويله إلى مسجد وأغلق للعبادة في عام 1930. في عام 2002 ، تم الانتهاء من أعمال الترميم لمتحف Amasra وبدأت الكنيسة التاريخية لتكون بمثابة “بيت الثقافة والفن”.

لسوء الحظ ، بسبب عدم وجود تدابير حماية قبل الترميم ، تم تفكيك فسيفساء الأرضية والمؤسسات للأسف من قبل صيادي الكنوز. نتيجة الدراسات العلمية التي أجريت هنا ؛ أعطيت narthex ، غرفة الزاوية و apsidlereyer إلى الغرفة المتوسطة ‘الصليب’ خطة أدركت تطبيق الكنيسة. القرن التاسع. تم بناء الكنيسة الصغيرة بنظام الحياكة الحجري المبني من الطوب.

أمبون المدفن ‘هرتز. هناك أوصاف صعود يسوع إلى السماء. بالإضافة إلى ذلك ، تم تزيين الأجزاء الأخرى من Narthex و Ambon بلوحات جدارية ملونة ودينية (اللوحات الجدارية). ومع ذلك ، فإن اللوحات الجدارية تضررت بشدة مع مرور الوقت.

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp