اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

كوش كياسي

 

كوش كياسي – Kuş Kayası Yol Anıtı

Kuşkayası التاريخ نصب تذكاري
إنه مكان لإقامة الطرق ونصب تذكاري في Amasra ، تم بناؤه بواسطة Gaius Julius Aquilla ، والذي تم تعيينه حاكمًا ل Bithynia-Pontus تحت ظروف حياة الإمبراطور الروماني Tiberius Claudius Cermanicus (M.S.41-54) بعد أن خدم كقائد لجيش الإنشاءات Eastern States (Legion).

في آخر نقطة استراحة على طريق Krateria – Amastris ، على بعد 4 كم. على مسافة ، ربما نافورة ضخمة عندما تم بناؤه. ولكن بعد ذلك ، انهارت هذه النافورة واستخدمت مياهها كنابض لفترة طويلة في مكان أقل من Askersuyu. يشمل المشهد الضخم الآن نقشتين تكميليتين مطرزتين على شرائح صخرية منتظمة للغاية ، وهي تركيبة منحوتة بتقنية kab متوسط ​​الإغاثة بما في ذلك الشكل الإنساني وشكل النسر وأرائك الجلوس والعديد من منافذ الصخور.

كل هذه محفورة في الصخور متجانسة واصطف على طول الطريق لا يزال قائما. 260 × 140 سم. حجم وعمق 50 سم في مكان مقوس في حجم الإغاثة البشرية مقطوعة الرأس للإمبراطور كلاوديوس ، لا تنتمي إلى أكويلا الذين بنوا الطريق. تم قطع القدمين أيضًا. على يمين هذا المكان ، هناك نسر منحوت في رأس عمود سميك منحوت بأسلوب توسكان. هذا. يمثل قوة غير محدودة من الجحافل. قاعدة العمود النسر بحجم النسر 200 سم وقطر 55 سم ويرتبط بقاعدة مستطيلة في نفس الترتيب مثل قاعدة المتخصصة.

الأول على الصفيحة فوق مكانة الإطار الإنساني ، والآخر في الغرب ، بعيدًا عن النقوش. كلا النصين يكمل كل منهما الآخر:

 

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp