اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

ماركز اماسرا

 

ماركز اماسرا – Amasra Merkez

محافظة أماسيا تقع في الجزء الداخلي من منطقة البحر الأسود الوسطى. يحيط به توكات من الشرق ، توكات ويوزغات من الجنوب ، كوروم من الغرب ، سامسون من الشمال.

تبلغ مساحة المقاطعة 5.701 كم 2.

يبلغ طول المقاطعة 492 كم ، وتقع المقاطعة على بعد 169 كم من سامسون و 165 كم من توكات و 6 كم من يوزغات و 152 كم من كوروم. لا يوجد حد طول.

متوسط ​​الارتفاع (الارتفاع) للمقاطعة بشكل عام هو 1150 متر ، ومركز المدينة هو 411،69 م.

يتراوح بين 34 ° 57 ’06 “- 36 ° 31 ’53 lam شرق خط الطول و 41 ° 04 ’54” – 40 ° 16′ 16 “شمال خط العرض.

تقع أماسيا على بعد 336 كم من أنقرة و 671 كم من إسطنبول و 92 كم من Çorum و 131 كم من سامسون و 114 كم من توكات و 196 كم من يوزغات.

مسافات وسط المدينة إلى المناطق ؛ تقع Göynücek على بعد 46 كم و Gümüşhacıköy على بعد 68 كم و Hamamözü على بعد 90 كم و Merzifon على بعد 46 كم وسولوفا على بعد 27 كم وتاسوفا على بعد 48 كم.

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp