اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

ماطر دولوروسا الكنيسة

 

ماطر دولوروسا الكنيسة – Mater Dolorosa Katolik Kilisesi

ماتر دولوروسا الكنيسة الكاثوليكية هي واحدة من أماكن العبادة المختلفة في سامسون. في ذلك الوقت ، كان 30٪ من سكان سامسون مسيحيين.
قام الكهنة أولاً ببناء مدرسة للأطفال في المنطقة واستدعوا الراهبات للمساعدة. مراد الخامس ، الذي كان السلطان العثماني في تلك السنوات ، دعم المسيحيين والمسلمين للعيش معا. لهذا السبب ، أمر ببناء كنيسة في المنطقة التي يعيش فيها المسيحيون. تم الانتهاء من الكنيسة في عام 1885 وبدأت في الخدمة.
تواصل الكنيسة الكاثوليكية في ماتر دولوروسا جذب انتباه السياح اليوم مع هندستها المعمارية الهائلة. يجب عليك زيارة كنيسة ماتر دولوروسا الكاثوليكية خلال زيارتك لسامسون.

 

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp