اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

مبنى مصعد أزمير التاريخي

مبنى مصعد التاريخي ازمير


مبنى مصعد التاريخي ازميرİzmir Tarihi Asansör Binası


مبنى مصعد التاريخي ازمير ، تركيا هي واحدة من أهم المدن وتعرف باسم لؤلؤة بحر إيجه. إذا استمعت إلى سكان المدينة ، يمكنك الاستمتاع بمدينة إزمير ، وهي مدينة القاطرات في العديد من الموضوعات. بمشاعرها المختلفة ، تعد إزمير مدينة مهمة لكل من المعالم التاريخية والأماكن السياحية مثل المدن الكبيرة والتاريخية الأخرى لقطاع السياحة. من متحف بقايا اغورا ازمير في الهواء الطلق إلى سوق كيميرالتي ازميرالتاريخي أو جميع أعمال مدينة مدينة افسس القديمة ازمير ، يعد  مكانًا يجب أن تراه بالتأكيد كما يمكنك أن تتخيله.

حول تلفريك إزمير التاريخي

مبنى مصعد التاريخي ازمير

تشارك إزمير ، التي استضافت العديد من الثقافات المختلفة بنجاح لسنوات ، تراثها مع الأغنياء والزوار ، وأحد الأمثلة الأكثر شيوعًا لهذا النوع من التراث هو المصعد. للمواطنين اليهود مكانة خاصة بين سكان أزمير. للمواطنين اليهود ، الذين يتصدرون جميع أنواع أنشطة المدينة ، مكانة مهمة في الحياة الاقتصادية في إزمير ، وهي ميناء ومدينة تجارية. لا تزال العديد من العائلات موجودة. تبدأ قصة المصعد من هذه العائلة.

يتم توفيرها لربط طريقين مع فرق الارتفاع بينهما. تلفريك إزمير التاريخي هو مبنى تم بناؤه عام 1907. اليوم ، تم استدعاء اسم “شارعين” ، الطريق الساحلي في الماضي ومناطق هليل رفعت باشا. يفصل بين الشارعين السمات المادية للماضي خلال تطور المدينة. في السلالم المبنية للنقل بين هذه الشوارع ، حصل سكان أزمير على اسم “سلالم كاراتاش”. في المكان المستخدم كمحجر ، تم بناء سلم كامل من 155 خطوة للصعود أو النزول. يتم إعطاء اسم الأسرة التي تعيش في أعلى هذه السلالم إلى الدرج.

أحد كبار السن في عائلة Devidas ، الذي تسبب في تسمية هذه السلالم باسم Devidas Ladder ، ينزل الدرج ويكسر قدمه. في المكان الذي ينزل فيه الدرج ، يقيم نسيم ليفي يهودي آخر. تخطط نسيم ليفي لبناء مصعد هنا بعد هذا الحدث ، وبعد فترة من الانتهاء من البناء في عام 1907 ، يمكن للمنطقتين أن تأتي وتذهب بسهولة.

مبنى مصعد التاريخي ازمير
هليل رفعت باشا ، الذي يبلغ ارتفاعه 58 مترًا و 55 خطوة ، يتم ترميمه الآن مع عمل المصعد. يتم استخدام الأرباح للمستشفى اليهودي في المنطقة. يتم تشغيل المصعد الذي تم بيعه في عام 1942 من قبل مشغلين خاصين بعد هذا التاريخ. لفترة من الوقت يتم إغلاق هذه الوظيفة المستمرة لسبب ما.

انتخب عمدة بعد 1980. يوفر برهان أوزفاتورا المصعد للبلدية. هذا يضمن أن المصعد يعمل كما كان من قبل ، ويستمر المصعد في العمل حتى اليوم.

أين المصعد التاريخي لإزمير تم ترميم المصعد في 1985 و 1993. بالإضافة إلى ذلك ، يتم ترتيب شارع داريو مورينو تحت المصعد عن طريق إضافة اللون إلى البيئة. يحافظ مصعد إزمير التاريخي على نفس الوظيفة ويجذب الانتباه مع شرفة المشاهدة الخاصة به. إذا أتيت إلى إزمير ، فعليك ركوب المصعد. رؤية مثل هذا المبنى المثير للاهتمام ومشاهدة بحر إيجة ، ستكون إزمير مكسبًا مهمًا لرحلتك.

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp