اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

متحف ازمير للتاريخ والفنون

متحف ازمير للتاريخ والفنون


متحف ازمير للتاريخ والفنونİzmir Tarih ve Sanat Müzesi


تم وضع متحف ازمير للتاريخ والفنون في الخدمة في كولتوربارك في عام 2004. يعرض القطع الأثرية المكتشفة خلال الحفريات التي أجريت في إزمير والمناطق المحيطة بها في ثلاثة أقسام: قسم الأشغال الحجرية ، قسم الأشغال الخزفية وقسم الأشغال الثمينة.

أعمال النحت التي تنتمي إلى العصور القديمة والكلاسيكية والهلنستية والرومانية والبيزنطية والأعمال البلاستيكية المرتبطة بالهندسة المعمارية في قسم الأعمال الحجرية في المتحف ،

مجموعات خزفية غنية من فترة ما قبل التاريخ إلى الفترة البيزنطية في قسم أعمال السيراميك ،

يتم عرض الأحجار الكريمة والذهب والفضة والعملات البرونزية والتراكوتا والزجاج والمصنوعات المعدنية من العصر البرونزي المبكر حتى نهاية الفترة العثمانية.

تم وضع متحف إزمير للتاريخ والفنون في الخدمة في كولتوربارك في عام 2004. يعرض القطع الأثرية المكتشفة خلال الحفريات التي أجريت في إزمير والمناطق المحيطة بها في ثلاثة أقسام: قسم الأشغال الحجرية ، وقسم الأعمال الخزفية وقسم الأشغال الثمينة.


قسم الأشغال الحجرية


في الطابق الأرضي من القسم ، يتم عرض المنحوتات القديمة والكلاسيكية والهلنستية والرومانية والبيزنطية والأعمال البلاستيكية المتعلقة بالهندسة المعمارية ، وتم تخصيص القاعة اليسرى للقسم لسميرنا ، ويمكن مشاهدة آثار وميزات مدرسة نحت سميرنا خطوة بخطوة. يتم عرض أنواع مختلفة من التوابيت والسلالم الخطيرة التي تنتمي إلى العصر الهلنستي والروماني ، والتي تحمل خصائص المنطقة ، في مكانين منفصلين مرتبطين بثقافة القبر. إلى جانب الأعمال المعمارية لأغورا ، يتم تضمين أعمال النحت أيضًا في هذا القسم. وتأتي النقوش التي ألقت الضوء على تاريخ أزمير بعد هذا القسم ، والموضوع مقسم إلى قاعتين منفصلتين ، ومصارعون ، وألعاب أولمبية في الطابق الأرضي. ومن المفهوم من النقوش والنقوش التي وصلت إلى الوقت الحاضر ، منظمة وجذبت من قبل كلتا المباريات في إزمير للأعمار. الطابق الثاني من القسم مخصص لأعمال المدن القديمة مثل الدخن ، متروبوليس وأفروديسياس حول إزمير. كما يعرض أعمال النحت الآلهة والإلهات والأباطرة والأبطال.

متحف ازمير للتاريخ والفنون


قسم أعمال السيراميك


في هذا القسم ، تم عرض مجموعات خزفية غنية من فترة ما قبل التاريخ إلى الفترة البيزنطية. وتتكون هذه من أعمال تم الحصول عليها نتيجة الحفريات الجديدة التي أجريت في المدن القديمة ، وخاصة في إزمير ، بالإضافة إلى وجود سفينة شحن تقترب من الميناء والمحلات الرمزية التي توفر بيع البضائع التي تم جلبها من أجل التأكيد على تاريخ وأهمية التجارة البرية والبحرية في إزمير.
الطابق العلوي محجوز لتسوية Bayraklı. في هذا القسم ، سيكون من الممكن اتباع ميزات وجمال أعمال السيراميك التي تعود إلى 7000 سنة من تاريخ مدينة إزمير خطوة بخطوة والحصول على المعلومات.

متحف ازمير للتاريخ والفنون


قسم الأعمال الثمينة


عُرضت في هذه القاعة أندر أعمال أزمير ومحيطها ، والمصنوعة من مواد مختلفة ، في ثلاثة أقسام منفصلة ، وفي الجزء الأيمن من القاعة ، توجد عملات ذهبية وفضية وبرونزية من القرن السادس قبل الميلاد حتى نهاية العصر العثماني. يتم تخصيص مساحة مغلقة في منتصف القاعة للخزينة ، حيث توجد جواهر من الذهب والفضة والأحجار الكريمة من العصر البرونزي المبكر إلى العصر البيزنطي.
على الجانب الأيسر من القاعة ، تقع أعمال التراكوتا والزجاج والمعادن في واجهات عرض منفصلة.

متحف ازمير للتاريخ والفنون

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp