اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

متحف رئيسي مع حقيبة ازمير

متحف رئيسي مع حقيبة ازمير


متحف رئيسي مع حقيبة ازميرİzmir Key Museum Torbalı


متحف رئيسي مع حقيبة ازمير يقع في منطقة أزمير ، المكتظة ، وهو أكبر متحف للسيارات الكلاسيكية في تركيا في متحف كي ، في نقطة التقاء ذات أهمية كبيرة لرؤية عشاق السيارات الكلاسيكية. تستمر السيارات في المتحف في الترحيب بالزوار الراغبين في السفر إلى الماضي. في حين تلتقي المجموعة في المتحف مع محبي السيارات ، فهي تساهم أيضًا في المنطقة من خلال زيادة الإمكانات السياحية في منطقة بحر إيجه.

افتتحت Key Museum ، التي تم افتتاحها في 6 مايو 2015 ، وهي نقطة التقاء لعشاق السيارات الكلاسيكية الوطنية والدولية ، مجموعة السيارات الممتازة المملوكة لعائلة Özgörkey. تلقت الأسرة ، التي جمعت وجمعت السيارات السيئة من أجل جمع هذه المجموعة الخاصة وتقديمها إلى أمثال عشاق السيارات ، علامات كاملة من سكان إزمير ومحبي السيارات. المجموعة ، التي تنتمي إلى مجموعة E. Özgörkey ، لديها مساحة مغلقة تبلغ 7 آلاف متر مربع ، يعود تاريخها إلى أواخر القرن التاسع عشر حتى عام 2011 ، مع ما مجموعه 130 سيارة

متحف رئيسي مع حقيبة ازمير

و 40 دراجة نارية و 2000 سيارة بما في ذلك MINI و BMW و Mercedes Benz و Cadillac و Ford و Porsche. تم دمج 550 شعارًا نموذجيًا و 3000 سيارة نموذجية ، ومجموعة الأوشحة ذات الطابع الخاص بالسيارات ، والتمائم ، والجرارات محطة وقود شل التي تعود إلى الخمسينيات ، ومضخات الغاز والملحقات من أوائل القرن العشرين إلى الستينيات بدقة مع الجهد والجهد على مر السنين. واضح.

تنتظر الأجزاء الأكثر روعة من المجموعة زيارات عشاق السيارات في الزخرفة: تسطير فيلم Batman “Batmobile” و “Batcycle” ، الذي تم تصويره في عام 1966.

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp