اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

متحف طائرة ورقية


متحف طائرة ورقية – Uçurtma Müzesi 


عندما رأينا “متحف الطائرات الورقية” علامة عن طريق الصدفة ، تابعنا علامات تقول “أوه ، دعونا نلقي نظرة هنا” في أسكودار. عندما تقول طائرة ورقية ، ألا تذهب إلى طفولتك على الفور؟  أثناء مشاهدة التوجيهات ، بدأنا على الفور التحدث مع زوجي حول ذكرياتنا في مرحلة الطفولة الورقية. لقد اتبعت التعليمات ولكن المتحف نظرت قبالة. في ذلك الوقت ، جاء شخص ما لتقليل المظلات وقال: “هل ترغب في زيارة المتحف؟” كان مؤسس المتحف ، محمد ناسي أكوز.

افتتح المتحف لنا وأظهر لنا حولها. لقد استمعنا بسرور. هيا، أنشأ متحف طائرة ورقية الوحيد في تركيا كيف، اسمحوا لي ان اقول لكم ما تقدم خدمات مثل.

أنشأ محمد ناسي أكوز ، وهو من عشاق الطائرات الورقية ورئيس جمعية اسطنبول للطائرات الورقية ، أول متحف طائر في بلادنا والذي لا يزال هو الوحيد في عام 2005 بمجموعته الورقية التي جمعها منذ عام 1986 من جميع أنحاء العالم. أصبح المتحف ، المدعوم حاليًا من قبل بلدية اسكودار ، مكانًا رائعًا لكل من المتحف وورش الطائرات الورقية للأطفال. يحتوي المتحف على الطائرات الورقية التقليدية من الصين وكمبوديا وإندونيسيا وألمانيا.

من خلال مجموعتها التي تضم أكثر من 2500 منتج (تتكون من الطائرات الورقية والمنشورات والمواد والأشياء المختلفة) تم جمعها بجهود محمد ناسي أكوز من 6 قارات و 33 دولة ؛ من المؤكد أن زيارة متحف  ، وهو واحد من متاحف الطائرات الورقية 18 في العالم ، يستحق الزيارة.

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp