اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

متحف طرابزون

 

متحف طرابزون – Trabzon Müzesi

متحف ترابزون المتواجد بقصر كوستاكي. المتحف يضم العديد من التحف الاثرية المهمة ومنها ثمتال البرونز هيرميس الذي اكتشف بتاباخان سنة 1937 والعديد من الايقونات الخشبية البيزنطية التي يرجع تاريخها الى خمسة قرون. المتحف كواحد من المعالم التاريخية يستقطب الزوار العرب والاجانب من كل الجهات.
متحف ترابزون من اجمل المتاحف في محافظات تركيا ويضم العديد من الغرف المزخرفة والسقوف المطلبة والابواب الخشبية المنحوتة والمفروشات الاصيلة. المتحف يضم ايضا العديد من القطع الاثرية الاقنوم راقية والعثمانية التي تثير اهتمام الزوار والمسافرين القائدين المنطقة ومعالمها السياحية.
يتكون المتحف من طابقين واللذان يضمان غرفا جميلة تحوي العديد من القطع التاريخية في الطابق السفلي. المتحف يقع وسط مركز للتسوق محاط بمباني عالية. مبنى المتحف من المنازلالقليلة التي بنيت خلال بداية القرن العشرين. ما يجعله ضمن اماكن سياحية تستحق الزيارة في طرابزون تركيا.
المتحف يغلق ابوابه يوم الاثنين وتحيط به حديقة من اجل اعاده عن المنشات المحيطة به وحافظ مكانه على رونقه كفيلا انيقة لعائلة غنية.

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp