اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

متحف فسيفساء زيوغما

 

متحف فسيفساء زيوغما – Zeugma Mozaik Müzesi

يعد متحف فسيفساء زيوغما أكبر متحف فسيفساء في العالم بمساحة 30.001 متر مربع. في لى جانب 1450 متر مربع من الفسيفساء ، و 140 متر مربع من اللوحات الجدارية ، و 4 نوافير رومانية ، و 20 عمودًا ، و 4 منحوتات من الحجر الجيري ، و تمثال من المريخ البرونزي ، وشتلات قبر ، و التوابيت ، عندما يتم استعادة 1000 متر مربع إضافي من الفسيفساء ، سوف يقوم المتحف لدينا 2500 متر مربع من الفسيفساء في المجموع.
متحف فسيفساء زيوغما يمتلك أجمل الفسيفساء في العالم من مدينة زيوغما القديمة. يبلغ عمر هذه الفسيفساء حوالي 2000 سنة وفريدة في التصميم واللون والكمال. هذه الحجارة الصغيرة تشهد على التاريخ. فقط حتى هذا المتحف هو سبب القدوم إلى غازي عنتاب.
تم تنظيم متحف فسيفساء زيوغما على شكل ثلاث وحدات سكنية كبيرة. يجذب هذا المتحف انتباه العالم كله باعتباره متحف الفسيفساء رقم واحد في العالم.
المبنى …

 

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp