اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

متحف مدينة طرابزون

متحف مدينة طرابزون – Trabzon Şehir Müzesi

تم افتتاح المبنى ، الذي تم تنظيمه كمتحف لمدينة طرابزون ، في عام 1963 باسم البنك المركزي في طرابزون. يعمل بنك طرابزون المركزي بين الأعوام 1963-1994. يخدم بنك طرابزون المركزي سكان المدينة. تمر الفترة بين هياكل الجمهورية. من أجل الحفاظ على السلامة الأمامية لبنك زيرات ، تم تسجيله كأصول ثقافية من قبل المجلس الإقليمي للآثار التابع لوزارة الثقافة والسياحة في 13/02/2006. بعد انتقال البنك المركزي إلى المبنى الجديد في عام 1994 ، تم استئجار المبنى إلى بنك زيرات لفترة. في التواريخ التالية ، تم منح حق استخدام المبنى إلى الإدارة المحلية الخاصة لمحافظة طرابزون ، مع فكرة أن البنك المركزي يتحمل مسؤوليات اجتماعية تجاه المدينة ومواطنيها ؛ توفر ملكية المبنى للإدارة المحلية الخاصة لإدارة مقاطعة طرابزون بشرط أن يتم استخدامه في الخدمات الثقافية والاجتماعية. حصل رجب كيزيلك ، أحد المحافظين السابقين في طرابزون ، على سند الملكية في 13 يوليو 2012.
يقع متحف مدينة طرابزون في موقع يتيح للمواطنين والزوار الوصول بسهولة إلى المدينة طرابزون . عندما تم استخدام المبنى كمركز ثقافي ، أقيمت معارض ؛ كمنطقة حيث تم تنظيم الحفلات الموسيقية والمسارح.
متحف مدينة طرابزون مصمم بثلاثة طوابق.

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp