اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

متحف بنعرفا

 

متحف بنعرفا – Etnografya Müzesi

Paşaoğlu Mansion: تم بناء Pashaoğlu Mansion من قِبل Pashaoğlu حسين حسين أفندي في عام 1896 ، حيث كان يرتفع عند زاوية شارع Taşocak وشارع Erkoçak في منطقة Selimiye في مركز مقاطعة Ordu. تم بناء القصر على مساحة 625 متر مربع مع حديقته. يعد Paşaoğlu Mansion واحداً من أجمل الأمثلة على فننا المعماري الذي يعود إلى القرن 19 ، ويضم ثلاثة طوابق بما في ذلك الطابق الأرضي. يتم توفير مدخل الطابق الأرضي من الشرق والطابق الأول من الشمال والغرب. القصر. مع المسح الذي يفصل بين الطابقين الأول والثاني ، تُظهر الأعمدة النصفية ذات قاعدة التمثال والأغطية على زوايا المبنى أعمال حجرية غنية بنوافذ مهدبة تحيط بها أحجار دعامة تدعمها وحدات زخرفية نباتية. تعد جدران الحدائق والسلالم والشرفات والدرابزينات الحجرية المطرزة على جانبي السقف عناصر أخرى تعمل على تحريك السطح الخارجي للقصر. يوجد في حديقة القصر مسبح مع نافورة وموقد حجري أصلي مغطى بغطاء خشبي. الطابق الأرضي من قصر Paşaoğlu مرصوف بالحجر. يتكون الطابقان الأول والثاني من الخشب. السقوف مصنوعة من القشرة الخشبية. تم تزيين السقف الخشبي للقاعة في الطابق العلوي من القصر بلوحات زيتية. في منتصف السقف زخارف نباتية على شكل ألماس. يتم تصوير المناظر الطبيعية المختلفة في الميداليات في الزوايا. يتم استخدام البلاط المزخرف في الحمام في هذا الطابق. قصر باشاوغلو ؛ بعد أن صادرتها وزارة الثقافة ، المديرية العامة للآثار والمتاحف في عام 1982 ، تم ترميمها منذ عام 1983. تم الانتهاء من القصر الذي تم ترميمه وعرضه في عام 1987.

“متحف القصر والاثنوغرافيا باشاوغلو مفتوح . يتم ترتيب الطابق الأول من المبنى ، والذي يستخدم كإدارة للطابق الأرضي ، كقسم من الأعمال الإثنوغرافية. في هذا القسم ، الأسلحة ، المجوهرات ، ملابس الرجال والنساء وهلم جرا. المفروشات المعروضة. يعكس الطابق الثاني ميزات قصر القرن التاسع عشر المحلي مع ترتيبات مثل أريكة ، غرفة باشا ناين ، غرفة يومية ، غرفة ضيوف ، غرفة نوم ، لودر. صودرت وزارة الثقافة قصر أوردو باشاو وتم إصلاحه وفتحه للزوار كمتحف ، وتم تقديم أحد الأمثلة النادرة على فننا المدني لتتحول إلى الأجيال القادمة بطريقة صحية. المصدر: مديرية الثقافة والسياحة في أوردو “دليل السفر”

متحف باساو أوغلو مانشن الإثنوغرافي

افتتاح واختتام الزيارة الصيفية: 15 أبريل / 02 أكتوبر

الوقت: من الساعة 8:00 حتى الساعة 17:00

افتتاح واختتام الزيارة الشتوية: 03 أكتوبر / 14 أبريل

الوقت: 08:00 حتي 17:00

رسوم الدخول: لا شيء

 

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp