اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

ديبوسيت اوتلت للتسوق


مركز ديبوسيت اوتلت للتسوق – Deposite Outlet Alışveriş Merkezi


 

إيداع المخرج
الموقعين على مساحة المعيشة جميلة عن بعضها البعض في تركيا Sinpas Honding، 2008 مع 44 عاما من الخبرة في ايكيتالي والأبواب التي تقع في نقطة التقاء الإيداع مركز باشاك شهيرالمخرج التسوق فتحت لها. يقع منفذ الإيداع في منطقة التطوير في الجانب الأوروبي ، وهو مركز التسوق المربح.

منفذ الإيداع ، أول منفذ في المنطقة ؛ مركز التسوق الأكثر شهرة في اسطنبول وباساك شهير بهندسته المعمارية غير العادية وآثاره الفريدة من نوعها التي تحمل عناصر معمارية تركية والعديد من العلامات التجارية الوطنية والدولية المتميزة. يقع فندق ديبوسيت اوتلتفي قلب مدينة ايكيتالي ، ويوفر لزواره تجربة تسوق ممتعة مع مزيج من العلامات التجارية والمقاهي والمطاعم التي لا تشوبها شائبة.

مدينة تسوق مربحة
جميع المتاجر الموجودة في ديبوسيت اوتلت ، التي تم إنشاؤها على مساحة إجمالية قدرها 170،000 متر مربع وتستضيف علامات تجارية عالمية مشهورة ، تقدم فرصًا حقيقية لمنافسيها. استمتع بـ 365 يومًا من التسوق المربح ، يمكن لزوار ديبوسيت اوتلت على الفور الحصول على صفقات خصم خاصة مع إعلانات خصم فورية.

يعتبر ديبوسيت اوتلت موطنًا للعديد من العلامات التجارية الشهيرة مثل متجر Nike Factory Store و Adidas و Blue و Boyner Outlet و Damat و Hotiç و LC Waikiki

 

↓ ساعات العمل

يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

 

↓ العنوان

Ziya Gökalp, Giyim Koop. Sanayi Sitesi, Osb/Başak Atatürk Bulvarı No:25, 34490 Başakşehir/İstanbul

 

↓ رقم الاتصال

30 67 671 212 90+

 

↓ بريد إلكتروني

info@deposite.com.tr

 

↓ الموقع

http://www.deposite.com.tr/

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp