اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

مسجد يفليميناري

 

مسجد يفليميناري – Yivliminare Cami

قاعدة التمثال مصنوعة من قطع الحجر. يتكون الجسم من الطوب والبلاط الفيروزى الملون. 8 مخدد. أصبحت المئذنة رمزا لأنطاليا اليوم. يصل ارتفاعه إلى 38 مترًا ويمكن الوصول إليه بسلالم 90 خطوة. يتكون جزء من المئذنة المزدحمة من البلاط الملون بالطوب والفيروز. يطلق عليه Yivli المئذنة بسبب أخاديدها.
إنها عبارة عن مجموعة من القطع الأثرية التي تتألف من العديد من الأعمال السلجوقية في منطقة Kalekapısı. المباني في المجمع هي: Yivli Minaret ، مسجد Yivli ، Gıyaseddin Keyhüsrev Madrasah ، Selçuklu Madrasa ، Mevlevihane ، Zincirkıran Tomb و Nigar Hatun Tomb. Yivli Minaret هي واحدة من أوائل المباني الإسلامية في أنطاليا. XIII. القرن هو عمل السلاجقة. قاعدة التمثال مصنوعة من قطع الحجر. يتكون الجسم من الطوب والبلاط الفيروزى الملون. 8 مخدد. أصبحت المئذنة رمزا لأنطاليا اليوم. ارتفاع 38 م. 90 خطوات مع الدرج. يقع مسجد مئذنة ييفلي غرب مئذنة ييفلي.

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp