اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

مطعم حمدي اسطنبول

مطعم حمدي اسطنبول

مطعم حمدي اسطنبول Hamdi Istanbul Restaurant

مطعم حمدي اسطنبول Hamdi Istanbul Restaurant هو أحد افضل مطاعم اسطنبول المُميّزة، وربما الأفضل من بين مطاعم شيشلي اسطنبول التي تشتهر بتقديم الكباب والمشويات، والحلويات الشرقية المميزة، ويقع المطعم في منطقة شيشلي اسطنبول من مدينة اسطنبول الساحرة، التي تعتبر من مدن السياحة في تركيا الأبرز.

وقد بدأت سلسلة مطاعم حمدي مسيرتها منذ ستينيات القرن الماضي، حين أتى الشيف حمدي من منطقة أورفا جنوب البلاد، وأسس عربة كباب صغيرة، ذاع صيتها خلال مدة بسيطة، ليصبح حاليًّا الأشهر في تركيا، بمطعمه في شيشلي، ثم أنشأ فروعًا أخرى، في منطقة امينونو الساحلية، وفي منطقة السلطان احمد الشهيرة.

 

مأكولات يشتهر بتقديمها مطعم حمدي في اسطنبول

يشتهر مطعم حمدي شيشلي بتقديم أطباق الكباب بكافة أنواعها، والعديد من المشويات والشيش طاووق، وبعض أنواع الشوربات، كما يتميّز بأطباق المُقبلات الباردة والساخنة من حمص ومحاشي وأنواع المتبل والخضروات المشوية، كما يشتهر بتقديم أشهى أنواع الحلويات التركية والشرقية، مثل البقلاوة والكنافة.

وقد تم ترتيب قائمة طعام مطعم حمدي شيشلي بشكلٍ أنيق، حيث يُمكن للزبائن الاستمتاع بتناول إحدى خيارات أطباق الشوربة، المُقبّلات الباردة، السلطات والمُقبلات الساخنة في البداية، ومن ثم المشروبات على اختلاف أنواعها.

ثم يُمكن للزبائن اختيار أطباق مُختلفة من المشويات وأنواع الكباب اللذيذ، والتي يُقدّمها مطعم حمدي امينونو من بين ما يُقارب من 20 نوع.

ومن ثم يُختتم منيو حمدي اسطنبول بمجموعة برّاقة من أنواع الحلويات التركية والشرقية، المُثلجات، وبعض أنواع الفواكه الطازجة التي تُقدّم بحسب الموسم.

وتُعتبر أسعار مطعم حمدي شيشلي مقبولة نوعًا ما، حيث تترواح ما بين 200 إلى 300 ليرة تركية، وهو ما يُعادل حوالي 35 إلى 50$، كما يُوّفر المطعم بعض العروض المُميّزة في شهر رمضان الفضيل، حيث يصل سعر الوجبة الفردية إلى 150 ليرة تركية، ما يُعادل حوالي 25$.

وتحتوي وجبة الشخص الواحد على طبق شوربة، طبق من المُقبّلات بأنواعها والسلطات، الطبق الرئيس، أحد أنواع المشروبات، وطبق من الحلوى.

ويقوم المطعم بالإعداد والتنظيم للحفلات والمُناسبات الخاصة لقُرابة 320 شخص، ضمن قاعاته المُخصصة لهذا الغرض، والتي يتوّجب الحجز مُسبقًا لها.

مطعم حمدي اسطنبول

 

قائمة اسعار مطعم حمدي اسطنبول

ويُمكنكم زيارة موقع المطعم الرسمي لمعرفة المزيد من التفاصيل عن حجوزاته، والأطباق التي يُقدّمها، وللاستفسار عن تنظيم المناسبات من هنا

 

 

مواعيد العمل في مطعم حمدي اسطنبول

يوميًّا من الساعة 10 صباحًا، وحتى تمام الساعة 11 مساءً.

 

 

تقييمات مطعم حمدي اسطنبول

مطعم حمدي شيشلي من مطاعم اسطنبول الراقية حيث نال استحسان 90% من زوّاره، لما يُقدّمه من أطباق شهيّة، وللأجواء العامة ومُستوى النظافة فيه، كما حَظيت طُرق تقديم الطعام ولباقة طاقم العمل بأعلى التقييمات من معظم الزبائن، الذين أكدّوا بأن القيمة المالية للوجبة الواحدة، الولائم، وتنظيم المناسبات كانت مُناسبة جدًا ومعقولة.

وبشكلٍ عام، حصل المطعم على تقييمات جيّدة جدّاً من كافة النواحي الأخرى، وكان لأطباق الحلويات الحصة الأكبر من التعليقات الإيجابية.

مطعم حمدي اسطنبول

 

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp