اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

مقبرة حيرادين توقادي

مقبرة حيرادين توقادي


مقبرة حيرادين توقاديHayreddin-i Tokadı Türbesi


كما هو مفهوم من الاسم المستعار لتوكادي حيرادين ، ولد في توكات ، ورأى تعليمه في توكات واسطنبول وذهب إلى بورصة كمدير. 2.  ، المعروف بأنه قريب من بايازد ، تحدث مع سيده أثناء زيارته إلى بورصة وقام بانطواء في ممره الثاني.

يشكل حيرادين توقادي الحلقة 28 من السلسلة المقدسة ، التي تشكل سلسلة الخلفاء الروحيين التي استمرت منذ نبينا الحبيب ، في تسلسل وسام النصف. تم نقل هذه السلسلة إلى الشيخ سابان فيلي هازرتليري بعد الفترة والمنطقة.

مقبرة حيرادين توقادي

تم تسجيله في السجلات التي بدأها حضرة في بورصة كخلافة ، وجاء إلى بولو من هناك وأسس الدراويش هنا ، حيث أقام الشيخ حزان فيلي ومسل الدين. بعد أن أنهى تعليمه في اسطنبول وعاد إلى مسقط رأسه كاستامونو ، ظل شعبان أفندي في النزل هناك أثناء مروره عبر تنانير الجبل في بولو. في المساء ، يلاحظ الهواء الروحي من فوق. شعبان أفندي: “دعنا لا نذهب إلى هناك ، لا يمكننا المغادرة إذا ذهبنا”. هو يقول. يصعدون بإصرار أصدقائهم. الجو الروحي لتوكادي حيدر الدين يجذب شعبان أفندي. يمر. لقد كان في المجلات لمدة 12 عاما. ثم ذهب إلى مسقط رأسه كاستامونو كضمير وبدأ في البدء من هناك.

توفي مقبرة حيرادين توقادي عام 1535 ودفن بجوار الدراويش. في عام 1963 ، تحت قيادة Sürmeli Muhiddin Efendi قداسة ، خدم المسجد الصغير في وقت لاحق من قبل الطلب ورعاته.

 

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp