اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

منطقة اتاشهير المركز المالي

 منطقة اتاشهير المركز المالي في اسطنبول


( ATAŞEHİR )

 منطقة اتاشهير المركز المالي في اسطنبول


وسط الكم الهائل من المناطق الحيوية في مدينة اسطنبول لا يمكننا المرور دون الحديث عن منطقة اتاشهير، تلك المنطقة الأشهر والأكثر جذبًا سواء للسياح أو المستثمرين من مختلف أنحاء العالم ولاسيما الدول العربية، التي ترى في اسطنبول مستقبل باهر ومكان حيوي للذهاب إليه دومًا .
فمدينة اسطنبول منذ قديم الأزل وهي تحافظ على رونقها الحضاري والتاريخي حيث أنها مدينة أثرية سياحية فخمة تملك من المقومات ما يؤهلها لتصبح مدينة عالمية تضاهي كبار المدن مثل لندن وباريس وروما، لكن الفرق أن اسطنبول من المدن التي تحتل موقع جغرافي مميز يجعلها تتوسط قارات العالم .
كما أنها ملتقى قارتين من كبار القارات وهما القارة الأوروبية والقارة الآسيوية ومرور جسر البوسفور بها جعلها تنقسم لنصفين شطر آسيوي وشطر أوروبي، ومنطقة اتاشهير أحد المناطق الهامة التي توجد ضمن الجانب الآسيوي في اسطنبول، والذي يأتي في مقدمة الأحياء الشهيرة والحيوية ليس فقط على النطاق الآسيوي بل في اسطنبول وتركيا بصفة عامة .
والأمر بالنسبة للمستثمرين بالطبع يحتاج إلى دراسة متقنة قبل التفكير في الاستقرار على منطقة أو حي ما داخل اسطنبول للاستقرار به والاستثمار، خاصة في ظل تواجد العديد من المناطق المغرية التي تثير حماسة وانبهار الجميع .
ولهذا نحن اليوم نسلط الضوء على مميزات اتاشهير بالتحديد حتى يعلم الجميع أسباب اختيار المستثمرين والسياح لها في المقام الأول دون تفكير في بدائل أو الخوف من القرار .

على بعد دقائق معدودة من جسر البوسفور يقع حي اتاشهير في القسم الأسيوي من اسطنبول . فقد حصل للمدينة تغيرات عديدة بحيث أصبحت منطقة رائعة و مليئة بالتطورات الفاخرة و المدارس العالمية و الأسواق التجارية و الأماكن الترفيهية.

تمتاز اتاشهير عن مناطق استانبول الأخرى بأنها على وشك ان تصبح قلب الاقتصاد لتركيا حيث تقود الان الكثير من الاستثمارات الاجنبية و التي تشمل أكثر من 45,000 موظف. تشمل بالاضافة ايضا على عدة مراكز مالية عالمية و محلية مثل البنك التركي المركزي. حيث كانت هذه المراكز تقع في مناطق مكتظة من الطرف الأوربي من اسطنبول مثل مجدية كوي و شيشلي و لذلك فإن نقل هذه المراكز لمناطق أخرى يشكل تقوية للصناعة.

تشتهر منطقة اتاشهير و منطقة كاديكوي بالأسعار العالية من ما يقارب عام 2010. و من المتوقع بقاء هذا الوضع حيث الارتفاع في زيادة في المطالب من قبل رجال الأعمال و المستثمرين و ليس فقط الأسعار.

 


مميزات حي اتاشهير


 منطقة اتاشهير المركز المالي في اسطنبول

المزايا والخدمات هي الفيصل في اختيار أي منطقة في اسطنبول خاصة مع وجود العديد من المناطق ومن أبرز المزايا والخدمات في اتاشهير :
• لكل من يبحث عن الخدمات الحيوية من مستشفيات ومراكز صحية وكذلك يهتم بقرب الخدمات والمؤسسات التعليمية من مدارس وجامعات، فحي اتاشهير خيار ممتاز لضمه كل هذه الخدمات، وهو ما يجعل المواطن ليس بحاجة للذهاب بعيدًا.
• المنطقة فاخرة وملئيه بالمباني الفاخرة والمجمعات التجارية التي تلبي احتياجات الجميع من المواد الغذائية.
• قرب المنطقة من جسر البوسفور يجعلها قريبة من كافة وسائل المواصلات سواء البرية أو البحرية، غير أنها تبعد مسافة قريبة عن المطار الجديد، إلى جانب توافر المجمعات الرياضية والمراكز الثقافية.
• تضم اتاشهير مجموعة منالأماكن الترفيهية والسياحية التي تجعلك تجمع ما بين متعة الطبيعية والآثار التي تعود لقديم الأزل وشهدت تعاقب العديد من الحضارات، كما تضم العديد من المتنزهات والحدائق العامة أبرزهم حديقة أتابارك .
• وفيما يخص مراكز التسوق التي يهتم بها عدد كبير من الشباب والآسر، تضم المنطقة العديد من مراكز التسوق الشهيرة مثل بوليفار 216، كارفور، نوفادا، وتضم هذه المراكز العديد من المطاعم والمقاهي إلى جانب دُور السينما ومحلات ملابس تعرض أفضل الماركات التركية والعالمية

 

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp